رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الزند يحذر من تلاعب المستشار "ياسين" بأوراق مهمة

الزند يحذر من تلاعب المستشار ياسين بأوراق مهمة

الحياة السياسية

عبد المجيد محمود والزند

خلال مؤتمر نادي القضاة..

الزند يحذر من تلاعب المستشار "ياسين" بأوراق مهمة

ناصر حاتم 02 يوليو 2013 13:44

حذر المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، من تأخر إجراءات عودة المستشار عبد المجيد عبدالله إلى منصبه كنائب عام، مؤكداً أن ذلك سيضر بمصلحة الوطن.


وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي القضاة اليوم الثلاثاء، أن هناك أوامر ضبط لا ينفذها النائب العام الحالي، ونخشى أن يتخلص المستشار حسن ياسين النائب العام المساعد والقائم بأعمال النائب العام حالياً، من أوراق ومستندات مهمة تدين بعض الشخصيات السياسية الحالية، موضحاً أن حكم النقض قضى بعودة المستشار عبد المجيد محمود كنائب عام فوراً، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وأن هذا الحكم بات نهائيًا وغدًا سيكون هو النائب العام.


كما أكد المستشار عبد المجيد محمود، احترامه للقانون والإجراءات القانونية، ووجه حديثه للرئيس محمد مرسي قائلاً: حملتني دماء شهداء الثورة في رقبتي وأنا قد أحلت المشتبه بهم إلى القانون حسب الدلائل المتوفرة، ولكن أين حقوق الشهداء منذ توليك الحكم؟ وأين حقوق الشهداء الذين سقطوا منذ تولي نائبك العام منصبه؟


وأضاف: أذكرك يا سيادة الرئيس بأنني أصدرت قرارات بالتحفظ والسفر لكل من العادلي وأحمد عز ونظيف، وبطرس غالي، قبل تنحي مبارك عن الحكم، ويعلم الله أنني لم أتعمد مخالفة القانون منذ كنت معاوناً للنيابة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان