رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الدفاع في التخابر: الأسطوانات المقدمة من الأمن الوطني مزورة

الدفاع في التخابر: الأسطوانات المقدمة من الأمن الوطني مزورة

الحياة السياسية

متهمين داخل المحكمة_إرشفية

الدفاع في التخابر: الأسطوانات المقدمة من الأمن الوطني مزورة

عمرو ياسين 31 يناير 2015 12:26

اعتبر أسامة الحلو دفاع المتهمين عيد دحروج وسامي أمين، خلال مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، أن الاتهامات ضد موكله عيد دحروج كيدية، وذكر أن تحريات الأمن الوطني اتهمت موكله بأنه عضو في تنظيم الإخوان المسلمين منذ عام 2006 بالرغم من أنه بمراجعة عمر المتهم بأمر الإحالة يتبين أنه في عام 2006  كان عمره 15 عامًا.

كما أن التحريات اتهمت دحروج بالاتصال مع حماس، ولم يوضح ما هذه الاتصالات وما مضمونها وبشأن ماذا؟

ودفع الحلو بانعدام تحريات الضابط محمد مبروك في 27 يوليو وطعن عليها بالتزوير، وصمم على الطعن بالتزوير على محضر التحريات والتفريغات الموجودة به لانقطاع صلة المتهمين بالتفريغات.

 
وأكد الدفاع أن جميع الاسطوانات المقدمة من جهاز أمن الدولة والخاصة بتسريب تسجيلات للمتهمين، والتي تم عرضها بجلسة 27 فبراير أمام المحكمة، مزورة، وقد  قررت النيابة العامة بانها حصلت عليها من الأمن الوطني والأمن القومي، مشيرا إلى أن تقرير الأمن الوطني الخاص بالمتهم خيرت الشاطر بدون مرفقات أو رسائل أو أوراق.

وذلك أثناء نظر جلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و35 متهمًا آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوي وناصر صادق بربري بسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان