رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الوزراء" يفوض قنديل برفع توصيات للرئيس

الوزراء يفوض قنديل برفع توصيات للرئيس

الحياة السياسية

الدكتور هشام قنديل - رئيس الوزراء

للخروج من الأزمة..

"الوزراء" يفوض قنديل برفع توصيات للرئيس

ياسر العويطي 02 يوليو 2013 11:40

فوض أعضاء مجلس الوزراء هشام قنديل، رئيس المجلس، اليوم الثلاثاء، برفع توصيات ومقترحات المجلس إلى رئيس الجمهورية للمشاركة في مبادرات الحل السياسي والخروج من الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد في إطار الشرعية الدستورية للتأسيس لدولة ديمقراطية حديثة.

 

وكان المجلس قد عقد اجتماعًا صباح اليوم الثلاثاء، استهله قنديل بالإعراب عن أسفه العميق لسقوط ضحايا خلال اليومين الماضيين، وقدم تعازيه الخالصة وكافة الوزراء لأسرهم، والدعاء بالشفاء العاجل لكل المصابين.

 

واستعرض قنديل الأوضاع في البلاد، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على مكتسبات ثورة يناير المجيدة، وحقن الدماء وحماية أرواح المواطنين.

 

وأكد على التزام الحكومة بتحمل مسؤوليتها تجاه الوطن وكافة المواطنين دون تفرقة في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وفقًا لما تقتضيه المصلحة العليا للوطن، كما دعا المجلس كل مصري مخلص لبذل الجهد البناء والنأي عن الدعوات الهدامة لكل مكتسبات ثورة 25 يناير.

 

من ناحية أخرى، أكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع أنه لم يبت في الاستقالات التي تقدم بها خمسة وزراء "الخارجية والسياحة والبيئة والاتصالات والشؤون القانونية"، وأن الوزراء مستمرون في أداء واجباتهم الوطنية لحين البت في الأمر، وأن مجلس الوزراء في حالة انعقاد دائم لمتابعة الموقف الداخلي وإيجاد الحلول التي تعيد اللُحمة للشعب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان