رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

معتصمو "الثقافة" يشيدون ببيان القوات المسلحة

معتصمو الثقافة يشيدون ببيان القوات المسلحة

الحياة السياسية

معتصمون وزارة الثقافة

معتصمو "الثقافة" يشيدون ببيان القوات المسلحة

أ ش أ 02 يوليو 2013 10:31

يواصل عدد من المثقفين والفنانين اعتصامهم لليوم الـ28 على التوالي بمقر وزارة الثقافة بالزمالك حتى رحيل النظام وإقالة الدكتور علاء عبدالعزيز وزير الثقافة.


وأكدت جبهة الإبداع المصري، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، أن المثقفين المصريين المعتصمين بوزارة الثقافة، إذ يثمنون البيان الذي أصدرته القوات المسلحة والذي أتى في وقته منحازا لمطالب الشعب المصري العظيم التي تجلت في هذا المشهد التاريخي غير المسبوق والذي أثار إعجاب واحترام العالم أجمع.


وأشار البيان إلى تأكيدهم على الثوابت التي جاءت في بيان حركة تمرد، وسقوط شرعية الرئيس محمد مرسي، وحل جماعة الإخوان المسلمين.


وأشاد المثقفون المصريون بما جاء في بيان القوات المسلحة من أنها لن تكون طرفا في دائرة السياسة أو الحكم، وستظل تلعب دورها المرسوم لها والنابع من إرادة الشعب المصري العظيم.


وأهاب المثقفون المعتصمون بالشعب المصري الجسور بأن يظل صامدا في كل ميادين مصر حتى تتحقق مطالبه.


في ذات السياق، أعلن المعتصمون عن تنظيم مسيرة لليوم الثالث على التوالي تنطلق من الوزارة في الساعة الرابعة من عصر اليوم وحتى ميدان التحرير للالتحام مع الشعب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان