رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيابة طنطا تحقق مع 28 من الإخوان بتهمة إطلاق رصاص

نيابة طنطا تحقق مع 28 من الإخوان بتهمة إطلاق رصاص

أحمد عبد الفتاح 02 يوليو 2013 09:13

أصدر المحامي العام لنيابات طنطا اليوم الثلاثاء، قرارًا بنقل 28 متهمًا من أنصار جماعة الإخوان، من مركز شرطة طنطا، إلى مجمع المحاكم استعدادًا للتحقيق معهم حول اتهامات بإطلاق أعيرة نارية على متظاهرين بقرية برما التابعة للمركز.


 
وكانت نيابة مركز طنطا - مساء أمس الاثنين، قررت حبس أربعة من الإخوان، وهم: حسام مصطفى، وحمدي أبوقحف، ووليد طه الدهبي، ومحمد عاطف كليب "نجل شقيق القيادي الإخواني الدسوقي كليب" 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الشروع في قتل المتظاهرين، خلال تظاهرة أمام مقر الإخوان بقرية برما، وإخلاء سبيل 24 آخرين من أعضاء الجماعة بضمان مالي 200 جنيه لكل منهم.

 

وذكرت مصادر أمنية أنها ألقت قوات القبض على 28 عضوًا بجماعة "الإخوان" وبحوزتهم أسلحة نارية تضم طبنجة حلوان، و5 طلقات لذات العيار، وبندقية خرطوش و15 طلقة بينها 7 فارغ داخل دار الإخوان بالقرية.
 
وكانت اشتباكات وقعت خلال تظاهرات أمس، بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسي، مما أسفر عن إصابة نحو 11 شخصًا من الطرفين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوي العام، وطنطا الجامعي، والرمد، فيما تدخلت قوات الأمن، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، للسيطرة على الموقف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان