رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

متظاهرو الاتحادية يحيون الجيش.. وارتفاع أعداد الخيام

متظاهرو الاتحادية يحيون الجيش.. وارتفاع أعداد الخيام

مصر العربية: 01 يوليو 2013 19:29

تعالت هتافات المتظاهرين أمام الاتحادية "الجيش والشعب أيد واحدة" بعد أن مرت طائرة هليكوبتر تابعة للقوات المسلحة، وألقت العديد من أعلام مصر على المتظاهرين وكرر المتظاهرون هتاف " انزل يا سيسى مرسى مش رئيسى " واطلقوا الألعاب النارية تحية واحتفاء.

وأدت مجموعة كبيرة من المتظاهرين صلاة العشاء فى جماعة فى الشارع بعد أن اكتظ مسجد عمر بن عبد العزيز بالمصلين، وقامت مجموعات من المتظاهرين بالاصطفاف فى سكون تام حول المصلين وكثفت مجموعات أخرى من تواجدها فى مدخل الشارع أثناء الصلاة.

وارتفعت أعداد الخيام بكثافة امام قصر الاتحادية، كما انتشرت مجموعة كبيرة من الخيام فى شارع الأهرام، فيما قامت أعداد من المواطنين بتوزيع زجاجات المياه والمياه المعدنية على المتظاهرين.

وقد سيطرت أجواء احتفالية على المتظاهرين امام قصر الاتحادية وارتفعت أصوات الأغنيات الوطنية عالية فى الشارع، ترحيبا ببيان القوات المسلحة اليوم.

وأعرب الطفل عبد الرحمن وليد" 11 عاما "عن سعادته بالبيان وقال إن مصر تراجعت فى عهد الرئيس محمد مرسي، كما انه خالف عهوده مع الشعب طوال العام الماضى.

وأضاف عبد الرحمن الذى كان يرفع بطاقة حمراء مكتوبا عليها " ارحل" أن الاقتصاد تضرر كثيرا خلال العام الماضى ولم يحدث أي تقدم فى البلاد والكهرباء كانت تنقطع كثيرا عن منزله ".

وأضاف انه كان يقف ووالده طويلا للحصول على وقود للسيارة وكان يلغى كثيراً التنزه بسبب طوابير البنزين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان