رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

عارف: تفجير اسطوانة غاز وراء حرق مكتب الإرشاد

عارف: تفجير اسطوانة غاز وراء حرق مكتب الإرشاد

الحياة السياسية

أحمد عارف - المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين

عارف: تفجير اسطوانة غاز وراء حرق مكتب الإرشاد

عمر ياسين 01 يوليو 2013 14:02

طالب أحمد عارف - المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين - جميع  الأطراف السياسية بتحمل مسؤولياتها والقيام بواجباتها وفقا للقانون والدستور إزاء عمليات التخريب والعنف وحرق المركز العام للجماعة في المقطم اليوم الاثنين.


وأضاف، في تصريح لـ "مصر العربية"، أن الجماعة طالبت الجهات الأمنية قبل اقتحام مقرها بسرعة التحرك لفك الحصار المفروض على المركز، والسماح لسيارات الإسعاف بالوصول إلى المكان وإنقاذ المصابين داخله، الذين تمكنوا بعد ذلك من الخروج من مقر المركز، حيث انتظرتهم سيارة أقلتهم إلى جهة غير معلومة.


وقال عارف إن من وصفهم بـ "المعتدين المجهولين" حاصروا المركز العام للإخوان وفجروا اسطوانة بوتاجاز، مما أدى الى اشتعال النيران فى المبنى المكون من ثلاثة أدوار، فى ظل غياب تام للتواجد الأمنى، وذلك بعد حصار المبنى من قبل من وصفهم بـ"البلطجية" طوال الليل وإطلاق الرصاص الحى باستخدام الأسلحة الآلية.


 وكان عدد من المتظاهرين قد قاموا بإشعال النيران في جميع أدوار مقر المركز العام للاخوان المسلمين بالمقطم واتلاف جميع محتوياته،  وقام بعضهم بالاستيلاء على المنقولات والأجهزة الكهربائية والالكترونية داخل المقر وإحراق جميع الأوراق الخاصة به.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان