رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وفاة شاب وإصابة 66 بالفيوم

في اشتباكات أمام مقر الحرية والعدالة..

وفاة شاب وإصابة 66 بالفيوم

سيد الشورة 01 يوليو 2013 13:05

شهدت مدينة الفيوم مساء أمس الأحد، ليلة دامية أسفرت عن مصرع شاب في الثامنة عشرة من عمره وإصابة 66 في الاشتباكات التي وقعت أمام مقر حزب الحرية والعدالة بميدان المسلة وشهدت إطلاق الأعيرة النارية بكثافة.

 

وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وغادر 62 منهم المستشفى فيما بقي 4 للعلاج.

 

وأعلنت القوى السياسية بالفيوم أن الشاب المتوفى، محمد أشرف قرني، من قرية المندرة بمركز الفيوم، لا ينتمي لأي فصيل سياسي بالمحافظة، وأن جنازته ستشيع عصر الاثنين وسيشارك فيها شباب القوى السياسية.

 

وكانت الاشتباكات قد تجددت أمام مقر حزب الحرية والعدالة بميدان المسلة بمدينة الفيوم أكثر من مرة مساء الأحد ما أصاب أهالي مدينة الفيوم بالفزع.

 

ووصلت سيارتان مدرعتان من مديرية أمن الفيوم إلى مقر الحرية والعدالة بميدان المسلة بعدما حاصر عشرات المتظاهرين مبنى المديرية بالقرب من ميدان السواقي بمدينة الفيوم، وقاموا بطرق أبواب المديرية بقوة، مطالبين مدير الأمن والضباط بضرورة التدخل فيما تشهده المحافظة من أحداث عنف.

 

وكان العشرات من المعارضين قد توجهوا إلى مقر الحرية والعدالة بميدان المسلة في محاولة لاقتحامه بالرغم من وجود ما يقرب من 500 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين يحرسونه منذ صباح الأحد، ووقعت مناوشات في البداية أصيب خلالها 17 جراء قذف الحجارة والطوب، وتجددت الاشتباكات أكثر من مرة سمع خلالها دوي طلقات الخرطوش والرصاص.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان