رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منشقون عن "6 إبريل" ينضمون لمؤيدي مرسي

منشقون عن 6 إبريل ينضمون لمؤيدي مرسي

الحياة السياسية

أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 أبريل

منشقون عن "6 إبريل" ينضمون لمؤيدي مرسي

أ ش أ 01 يوليو 2013 10:20

 أعلن عدد من نشطاء "حركة 6إبريل" جبهة أحمد ماهر اليوم الاثنين، انشقاقهم عن الحركة بسبب تحالفها مع فلول النظام البائد في مظاهرات أمس الأحد بميدان التحرير، والتحق المنشقون بالمعتصمين في ميدان "رابعة العدوية"، مشددين على تأييدهم للشرعية وللرئيس محمد مرسي.

 

وقال "سيد حافظ دسوقي علي"- أحد النشطاء المنشقين من منطقة المطرية في تصريحات صحفية من ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر إن كافة قيادات حركة 6 إبريل بمنطقة المطرية يعرفونه جيدا، مؤكدا انه ومجموعته قرروا الانشقاق عن حركة 6 ابريل بسبب ما رأوه أمس في ميدان التحرير من رفع صور المخلوع حسني مبارك ومشاركة رموز الحزب الوطني وجماعة "آسفين ياريس" فى المظاهرات.

 

وأكد أنه شاهد بنفسه أسلحة الخرطوش وزجاجات المولوتوف داخل خيام بعض المعتصمين في ميدان التحرير- على حد قوله-، مضيفا أن "شباب الثورة مضحوك عليهم من قبل الفلول والحزب الوطني الذين يعملون بتوجيهات زكريا عزمي وفتحي سرور داخل ميدان التحرير والاتحادية".

 

وأشار إلى أنه رأى بنفسه قيادات الحزب الوطني في منطقة المطرية داخل ميدان التحرير ومن بينهم أحفاد عاطف الأشموني وعبدو أبو خليل، حسبما قال.

 

ووجه الناشط المنشق عن حركة 6 ابريل رسالة لشباب الثورة وشباب 6 إبريل، وقال: " انتبهوا لأنفسكم .. أنتم تسقطون دولة وليس رئيسا، والحزب الوطني المنحل قام بالتغرير بكم ولو نجحوا- لا قدر الله- في إسقاط النظام سوف يقضون عليكم جميعا".

 

واتهم دسوقي قيادات "6 إبريل" بجبهة احمد ماهر بالديكتاورية، وعدم أخذ رأي باقي أفراد الحركة في كافة القرارات.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان