رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التيار الشعبي يطالب مرسي بسرعة الاستجابة لمطالب الشعب

التيار الشعبي يطالب مرسي بسرعة الاستجابة لمطالب الشعب

أ ش أ 30 يونيو 2013 17:10

أعرب التيار الشعبي المصري عن بالغ تقديره للشكل الحضاري الذي خرج به ليعبر عن نفسه في كل ميادين التحرير في مشهد تتجلى عظمته في السلوك الحضاري للمصريين الذي التزموا خلال موجات ثورتهم العظيمة بالسلمية التامة والابتعاد عن مظاهر العنف.

 

وأعرب التيار الشعبي في بيان اليوم عن اعتقاده أنه ينبغى أن تكون الرسالة قد وصلت بوضوح للرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

 

وأضاف قائلا "إن التيار الشعبي إذ يعبر عن مدى احترامه وامتنانه للمصريين الذين يعلمون الجميع يوما بعد آخر معنى النضال والثورة من اجل انتزاع حقوق واجبة ومشروعة، يناشد جميع الاطراف الالتزام بالسلمية، وعدم الانجرار إلى أية استفزازات من شأنها تكدير صفو هذا المشهد الرائع، ويطالب في الوقت نفسه محمد مرسي بسرعة الاستجابة لمطالب الملايين الغاضبة الرافضة لاستمرار بقائه في منصب رئيس الجمهورية".

 

وشدد التيار على "وجوب تحاشي أي كلفة إضافية يمكن أن يتحملها الوطن وأهله في ظل إصرار الشعب المصري على مطالبه وتمسكه بالبقاء في ميادين الحرية حتى رحيل سلطة الإخوان" .

 

وشدد التيار الشعبي على أن مسئولية حماية المتظاهرين السلميين تقع بكاملها على عاتق السلطة الحالية وأنصارها، وطالب مؤسسات الدولة المعنية بالبقاء على الحياد وأن يكون انحيازها الوحيد لإرادة الشعب وشرعيته فهو مصدر كل السلطات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان