رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤسسة الرئاسة : لا بديل عن الحوار مع المتظاهرين

مؤسسة الرئاسة : لا بديل عن الحوار مع المتظاهرين

الحياة السياسية

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير إيهاب فهمي

مؤسسة الرئاسة : لا بديل عن الحوار مع المتظاهرين

مصر العربية – متابعات 30 يونيو 2013 16:19

قال السفير إيهاب عمر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه "لا بديل عن الحوار السياسي مع المتظاهرين وكافة القوى السياسية في مصر".

 

وأضاف أن مرسي أجرى اتصالا مع وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، لمتابعة عمليات تأمين الحدود وبعض المنشآت الحيوية، كما التقي أيضا رئيس الوزراء هشام قنديل لمتابعة آخر التطورات الخاصة بعملية تأمين المظاهرات.


وأضاف عمر خلال مؤتمر صحفي عقد  اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بقصر القبة، أن "الرئيس دعا مرات عديدة المعارضة للحوار والتفاهم، ولكنها قوبلت بالرفض"، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة لديها انفتاح كامل علي جميع المبادرات والحلول السياسية التي تقدمها القوي والاحزاب السياسية المختلفة.


ودعا المتحدث باسم الرئاسة الشعب المصري بالحفاظ علي سلمية المظاهرات، والبعد عن أعمال العنف التي لا تعبر عن أخلاق وأصالة المصريين.


وتابع :" الدولة لن تتهاون مع أعمال العنف، وتم توجيه وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة الذي تحرشوا بإحدى المواطنات الأجنبيات حتي يكون عبرة، لأن مثل هذه الأعمال تسيء لصورة مصر في الخارج".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان