رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرة للمحامين بالمنوفية ضد مرسي

مسيرة للمحامين بالمنوفية ضد مرسي

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

مسيرة للمحامين بالمنوفية ضد مرسي

أحمد عجور 30 يونيو 2013 15:46

نظم ظهر اليوم الأحد، العشرات من أعضاء نقابة المحامين بالمنوفية، مسيرة انطلقت من أمام مجمع المحاكم بشبين الكوم، إلى مقر اعتصام نشطاء سياسيين أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بإسقاط الرئيس محمد مرسى.

 

وردد المتظاهرون الهتفافات التى تطالب بإسقاط النظام والتي منها : " يسقط يسقط حكم المرشد"، "ارحل "، "على وعلى الصوت اللى بيهتف مش هيموت " و"المنوفية قالت كلمتها محمد مرسى خارج حسابتها يا مرسى صحى النور النهارده أخر يوم ".

 

من جانبه، أكد خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية على تضامن النقابة مع مطالب المتظاهرين في الاعتصام أمام مبنى المحافظة حتى تحقيق المطالب بإسقاط "النظام".

 

وأوضح أنه تم تشكيل وحدة دعم قانونى للمتظاهرين وتشكيل لجنة تهتم بالدفاع عن النشطاء السياسيين فى حالة تعرضهم للتوقيف، وذلك على مستوى المحافظة بكافة مراكزها.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي احتشد فيها الآلاف من معارضي الرئيس محمد مرسي في ميادين بالمدن للمصرية للمطالبة بإجراء  انتخابات رئاسية مبكرة، بينما احتشد الآلاف من مؤيديه للتأكيد على مساندة الرئيس لاستكمال مدته الرئاسية.    

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان