رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لقاء يجمع أبو مازن ومدير المخابرات العامة بمصر

لقاء يجمع أبو مازن ومدير المخابرات العامة بمصر

الحياة السياسية

الرئيس الفلسطينى محمود عباس

لقاء يجمع أبو مازن ومدير المخابرات العامة بمصر

الأناضول 13 يناير 2015 20:38

بحث الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مع رئيس جهاز المخابرات العامة، خالد فوزي، آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والجهود التي تبذل في مجلس الأمن من أجل تحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.


وقال جمال الشوبكي، السفير الفلسطيني بالقاهرة، إن "الرئيس عباس هنأ الوزير خالد فوزي بتوليه المنصب الجديد ،متمنيًا له التوفيق والنجاح على الثقة التي أوليت له".

وأضاف، في تصريحات للصحفيين، أن عباس أطلع فوزي على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية وخاصة الجهود التي تبذل في مجلس الأمن من أجل تحديد سقف زمني لانهاء الاحتلال الاسرائيلي والانضمام للعديد من المعاهدات والمواثيق الدولية، بالإضافة إلى الجهود التي تبذل لتكريس الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وتناول اللقاء الجهود التي تبذلها حكومة التوافق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة، بحسب الشوبكي.

وأشار السفير الفلسطيني إلى أن عباس أشاد بالدور الريادي التي تقوم به الشقيقة مصر لخدمة ودعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية.

وحضر اللقاء الذي عقد في مقر إقامة الرئيس الفلسطيني بالقاهرة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، صائب عريقات، ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، وسفير دولة فلسطين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي.

 ووصل عباس اليوم الثلاثاء إلى القاهرة قادمًا من تركيا التي وصل إليها أمس الإثنين، التقى خلالها نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء، أحمد داود أوغلو.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان