رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

احراق مقرين للإخوان فى بني سويف

احراق مقرين للإخوان فى بني سويف

الحياة السياسية

حريق - أرشيف

احراق مقرين للإخوان فى بني سويف

أشرف محمد 30 يونيو 2013 12:58

 قام متظاهرون معارضون للنظام ، اليوم "الأحد " بإشعال النيران بمقر حزب الحرية والعدالة وأمانة الحزب ببندر بني سويف ، وتمكنوا من الفرار بدراجاتهم البخارية فى الشوارع الجانبية.


وصرح الدكتور ناصر سعد - أمين إعلام الحزب ببنى سويف - بأن مجموعة من المتظاهرين المعارضين، قاموا صباح اليوم بإلقاء عدد من زجاجات المولوتوف على مقر الحزب، مما أدى إلى اشتعال النيران فى كل محتوياته.


وأضاف أن المتظاهرين توجهوا عقب ذلك إلى أمانة البندر، وأضرموا النيران بها ، حتى انتقلت قوات الحماية المدنية التي تحاول السيطرة على النيران .
وأشار إلى أن المتظاهرين انتقلوا إلى مدرسة الدعوة الإسلامية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين ويحاولون الاعتداء عليها.


كما شهد محيط مدرسة الدعوة الإسلامية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين ، فجر اليوم، اشتباكات وتبادل إطلاق النار بين متظاهرين معارضين وشباب من جماعة الإخوان المسلمين أثناء محاولة بعض المتظاهرين اقتحام المدرسة، وإشعال النيران بها بدعوى وجود أسلحة .


كان المئات من الشباب يستقلون دراجات بخارية قد توجهوا إلى مدارس الدعوة الإسلامية بجوار ديوان عام المحافظة بعد ما أشيع أن الإخوان وحزب الحرية والعدالة يتخذون منها مخزنا للسلاح ، فيما حاولت قوات الأمن تفريق المتظاهرين بعد فشلهم فى عملية الاقتحام، ولاذوا بالفرار لمنطقة بني عطية المجاورة ، ودخلت قوات الأمن إلي المدرسة،


وسيطرت عليها للبحث عن الأسلحة بعد أن انصرف شباب الإخوان وسلموها لقوات الأمن.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان