رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد غرق ميامى.. نور الإسكندرية: المحافظ بلا خطط لمواجهة الأزمات

بعد غرق ميامى.. نور الإسكندرية: المحافظ بلا خطط لمواجهة الأزمات

الحياة السياسية

ميامي الإسكندرية

بعد غرق ميامى.. نور الإسكندرية: المحافظ بلا خطط لمواجهة الأزمات

رانيا حلمي 13 يناير 2015 14:56

اعتبر حزب النور أن أزمة غرق منطقة ميامى بالصرف الصحى أثبتت افتقار المحافظ لخطط علاج الأزمات، موضحًا أن ذلك هو الشتاء الثاني الذي تواجد فيه كمحافظ للإسكندرية.

 

وشدد الحزب في بيان له اليوم، على أنه لا يليق بالإسكندرية أن تظل حبيسة الإهمال وضحية لعدد من القيادات التي لا تشعر بالمسؤولية، مشيرًا إلى أن إمكانيات الأجهزة التنفيذية ضعيفة لحل أزمة غرق منطقة ميامي.

 

وأوضح البيان أن هذه الإمكانيات لا يمكنها حل أزمة بهذا الحجم، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية تأخرت في الاستجابة لمطالب الأهالي، وهو ما سبب لهم الضيق، إضافة إلى انقطاع المياه فترة طويلة.

 

كان عدد من قيادات الحزب تلقوا عددًا من الشكاوى من المواطنين بعد تراكم مياه الأمطار، واختلاطها بمياه الصرف الصحي، التي طالت منازل البعض وأماكن رزقهم.

 

وأكد الحزب وجود حالة من الإقصاء تمارس ضد الحزب من قبل قيادات المحافظة، موضحًا أن الحزب شكل غرفة مركزية برئاسة عبد الله بدران أمين الحزب في الإسكندرية، لمتابعة الأمر ورفعه أولاً بأول للقيادات التنفيذية في المحافظة قبل تفاقم الأمر الذي وصفه البيان بأنه مهانة للإسكندرية".

 

وأوضح الحزب في بيانه أنهم توصلوا لوجود عطل في محطة الرفع في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، والذي تسبب في غرق المنطقة بالمياه، كما أنه رصد حالة تذمر بين الأهالي، الذين أكدوا أن المحافظ جاء لالتقاط الصور.

 

اقرأ أيضًا:

بطريرك إثيوبيا: نصلي من أجل استمرار العلاقات مع مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان