رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"الصحفيين" تنفي عقد مؤتمر بحضور رئيس نادي الزمالك

الصحفيين تنفي عقد مؤتمر بحضور رئيس نادي الزمالك

الحياة السياسية

نقيب الصحفيين

"الصحفيين" تنفي عقد مؤتمر بحضور رئيس نادي الزمالك

ممدوح المصري 12 يناير 2015 16:27

حالة من تضارب التصريحات، تشهدها أروقة نقابة الصحفيين، بعد إعلان رابطة النقاد الرياضيين، عن عقد مؤتمر الصلح مع رئيس نادي الزمالك اليوم بمقر النقابة، وإعلانها منذ دقائق عن تأجيل المؤتمر لأجل آخر لم يتم تحديده.

في حين نفي أعضاء مجلس النقابة، علمهم بالمؤتمر قائلين " لا نعلم شئيًا عن المؤتمر وليس لدينا أي معلومات" .

في البداية، أعلن محمد شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، عن تأجيل المؤتمر الصحفي لرئيس نادي الزمالك، والذي كان من المقرر عقده اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرًا، بمقر النقابة، لتقديم اعتذار رسمي عما بدر منه في حق أعضاء الرابطة واحد الجمعية العمومية للصحفيين .


وأكد شبانة، في تصريحات له اليوم، أن جلسة الصلح لم تحدد حتى الآن، مشيرًا إلى أنها ستكون تحت مظلة نقابة الصحفيين.


وفي نفس السياق، نفى كارم محمود، عقد أي مؤتمر اليوم بحضور رئيس نادي الزمالك، لمناقشة الأزمة القائمة بين النادي والصحفيين خلال الفترة الماضية.

واستنكر "محمود" ، في تصريحات له، اليوم، اتصال موظفي نادي الزمالك بالإعلاميين والصحفيين أعضاء النادي، لإبلاغهم بموعد المؤتمر، على غير الحقيقة.


وأكدت حنان فكري، عضو مجلس نقابة الصحفيين، في تصريحات لـ" مصر العربية"، أنها لا تعلم شيء عن قرار تأجيل مؤتمر الصحفيين ورئيس نادي الزمالك والذي كان مقرر عقدة في الثانية ظهرًا اليوم، منوهة إلى أنها ليس لديها أي معلومات عن موعد المؤتمر القادم.

كما علمت "مصر العربية" أن هناك اجتماعًا تدور فعالياته الآن بين وزير الشباب والرياضة وبين محمد شبانة للاتفاق على موعد محدد لعقد جلسة الصلح.

وكانت رابطة النقاد الرياضيين قد أعلنت في وقت سابق عن عقد مؤتمر صحفي بحضور رئيس نادي الزمالك لتقديم الاعتذار عما بدر منه من سب وإهانة للجماعة الصحفية، وإلغائه عضوياتهم بالنادي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان