رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

60 خيمة تحاصر قصر الاتحادية

60 خيمة تحاصر قصر الاتحادية

الحياة السياسية

خيام - أرشيف

60 خيمة تحاصر قصر الاتحادية

أ ش أ 30 يونيو 2013 08:02

واصل المعتصمون أمام قصر الاتحادية اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي، فيما شهد محيط القصر تزايدًا ملحوظًا في أعداد خيام المعتصمين، استعدادًا لمظاهرات 30 يونيو التي دعت اليها حملة "تمرد" والقوى والأحزاب السياسية المعارضة للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي، رئيس الجمهورية، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.


 
ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الأحد تزايدًا ملحوظًا في أعداد خيام المعتصمين بشارع الميرغني أمام الباب رقم "4" للقصر؛ حيث بلغ إجمالي أعداد الخيام المنصوبة أمام مسجد عمر بن عبد العزيز نحو 60 خيمة.


 
كما قام عشرات المتظاهرين باعتلاء الكتل الخرسانية التي تم وضعها بشارع الميرغني بالموازاة لسور قصر الاتحادية، وترديد العديد من الهتافات التي تطالب برحيل الرئيس مرسي، فيما بدأ المعتصمون في اختيار بعض الشباب لإنشاء لجان شعبية لحماية المعتصمين والمتظاهرين اليوم.

 

وعلى الصعيد المروري، قام المعتصمون بإغلاق شارع الميرغني أمام حركة مرور السيارات؛ حيث قاموا بوضع بعض الأحجار والألواح الخشبية بكلا اتجاهي شارع الميرغني قبيل المنصة التي تم نصبها أمام بوابة نادى هليوبوليس.


 
تجدر الإشارة إلى أن عشرات المتظاهرين قد أعلنوا أمس الأول اعتصامهم أمام قصر الاتحادية استعدادًا لمظاهرات 30 يونيو وقاموا بنصب 3 خيام، ثم زادات أعداد الخيام صباح أمس إلى 18 خيمة.    

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان