رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خطوط سير مظاهرات معارضي مرسي

خطوط سير مظاهرات معارضي مرسي

الحياة السياسية

جانب من مظاهرات التحرير

خطوط سير مظاهرات معارضي مرسي

أ ش أ 30 يونيو 2013 07:20

 تنطلق قوى سياسية معارضة، بقيادة حملة تمرد، في مظاهرات تطوف مختلف المدن والمحافظات ضد الرئيس د. محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بعد سنة من تولي الرئيس السلطة في أول انتخابات ديمقراطية تشهدها البلاد.


 
وفي المقابل يعتصم آلاف المناصرين للرئيس مرسي بمحيط مسجد رابعة العدوية، تأكيدًا على شرعية الرئيس بعد أن أعلنوا وصول عدد الموقعين على استمارة تجرد إلى 26 مليونًا.
 


ويشارك الاتحاد المصري للنقابات العمالية المستقلة في المسيرة التي ستتجه من مسجد الفتح إلى قصر الاتحادية الساعة الرابعة عصرًا، مع عدم الخروج عن المسارات المطروحة لتلك المسيرة.

 

كما ينظم مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند مسيرة حاشدة من رجال القضاء والنيابة العامة تنطلق بعد الظهر من أمام نادي القضاة بشارع شامبليون بوسط القاهرة وتستمر حتى دار القضاء العالي حيث يقف القضاة في وقفة احتجاجية أعلى سلم دار القضاء العالي.

 

وينطلق ينظم اتحاد شباب ماسبيرو في مسيرة - الرابعة عصرًا - من دوران شبرا إلى قصر الاتحادية في إطار مظاهرات يوم 30 يونيو الجاري.

 

ويتحرك ممثلو اتحاد النقابات الفنية ونقابة المهن التمثيلية في مظاهرة تنطلق من أمام وزارة الثقافة للمشاركة في تظاهرات 30 يونيو.

 

وينظم المصريون المقيمون في العاصمة الفرنسية باريس مظاهرات مؤيدة وأخرى مناهضة للنظام في مصر وذلك بالتوازي مع الاحتجاجات الحاشدة التي تشهدها القاهرة ومعظم المحافظات المصرية.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان