رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بمباركة وزير الرياضة.. جلسة صلح بين رئيس الزمالك والصحفيين بمقر النقابة

بمباركة وزير الرياضة.. جلسة صلح بين رئيس الزمالك والصحفيين بمقر النقابة

الحياة السياسية

نقيب الصحفيين ضياء رشوان

بمباركة وزير الرياضة.. جلسة صلح بين رئيس الزمالك والصحفيين بمقر النقابة

ممدوح المصري 09 يناير 2015 19:27

أعلن محمد شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، عقد جلسة صلح بين نقابة الصحفيين ورئيس نادي الزمالك، الاثنين المقبل، بمقر النقابة، بحضور المكتب التنفيذي للرابطة ونقيب الصحفيين وأعضاء المجلس.

وقال شبانة، في تصريحات صحفية  مساء اليوم، إن جلسة الصلح جاءت بناءً على الاتفاق مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والذي بموجبه وعد رئيس نادي الزمالك بالتنازل عن جميع البلاغات التي قدمت ضد عدد من الصحفيين، وضمان تحصين كل قضايا الزملاء الأعضاء العاملين بنادي الزمالك، وعدم المساس بعضويتهم.

 

وأشار "شبانة"، إلى أنه من المقرر أن يتم خلال هذا اللقاء توقيع بروتوكول لتشريع شكل العلاقة بين الصحفيين ونادي الزمالك، قائم على أساس الاحترام المتبادل بين الطرفين.

 

وشدد رئيس رابطة النقاد الرياضيين، على أنه بالتوصل لهذا الاتفاق قد انهينا فصول الأزمة التي امتدت لعدة شهور بين الصحفيين، ورئيس نادي الزمالك، بالشكل الذي يليق بالصحفيين وبصورة تضمن احترام كل الاطراف، لافتًا إلى أن الرابطة أصرت على حضور رئيس الزمالك إلى مقر النقابة لإرساء مبدأ الاحترام المتبادل بين الصحفيين ونادي الزمالك، وأي مؤسسة في الدولة لأننا في النهاية لسنا جلادين أو بلطجية.

 

يذكر أن الأزمة بين رئيس نادي الزمالك والصحفيين، استمرت لعدة شهور، بعد أن قام رئيس الزمالك بسب محمد الشرقاوي، رئيس القسم الرياضي، بجريدة المصري اليوم، بالإضافة إلى سب أحد أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين، وقدم على أثرها مجلس النقابة بتقديم عدة بلاغات للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك، وهدد مجلس النقابة بمسيرة ضخمة ودخول نادي الزمالك بعد أن قام رئيس الزمالك بفصل عضويات الصحفيين من النادي ومنعهم من الدخول.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان