رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دفاع مرسي باكيا: اتهموني بالخيانة..والقاضي يرد: لا تحزن

دفاع مرسي باكيا: اتهموني بالخيانة..والقاضي يرد: لا تحزن

الحياة السياسية

الرئيس المعزول محمد مرسى" ارشيفية"

دفاع مرسي باكيا: اتهموني بالخيانة..والقاضي يرد: لا تحزن

عمرو ياسين 08 يناير 2015 11:42

بكى السيد حامد، المحامي المنتدب من نقابة المحامين للدفاع عن الرئيس الأسبق محمد مرسي، خلال إنهاء مرافعته بقضية الاتحادية، موضحا أنه تعرض للكثير من كلمات الإهانة والتجريح من البعض فى شخصه وفى أسرته لدرجة أنه تم اتهامه بالخيانة، مما دفع رئيس المحكمة للرد عليه قائلا "لا تحزن بل قضيت واجبك بكل شرف وأمانة".

وأضاف حامد أنه قام بواجبه والتزم الحيادية والانتظام بالحضور لمدة 51 جلسة ولم يتغيب لجلسة واحدة، وأنه يحمد الله لأنه راضِ عن نفسه وضميره، ثم التمس من المحكمة براءة مرسى ورفض الدعاوى المدنية.

يأتي ذلك خلال نظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف،القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث الاتحادية"، حيث تستمع المحكمة إلى مرافعة دفاع الرئيس الأسبق محمد مرسي.

يحاكم في القضية كل من مرسي و 14 من قيادات جماعة الإخوان، على رأسهم محمد البلتاجي، عصام العريان نائب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، أسعد الشيخة مدير مكتب رئيس الجمهورية الأسبق، أحمد عبدالعاطي مستشار رئيس الجمهورية الأسبق، أيمن عبد الرؤوف، و علاء حمزة، بالإضافة إلى عدد من الهاربين من بينهم عبد الرحمن عز، أحمد المغير، والداعية، وجدي غنيم، وآخرين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان