رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المجلس الثوري: نهدف لتأسيس مرحلة ثورية تشاركية بعد إسقاط النظام

المجلس الثوري: نهدف لتأسيس مرحلة ثورية تشاركية بعد إسقاط النظام

طه العيسوي 07 يناير 2015 22:52

رحّب المجلس الثوري المصري، بما أسماها "دعوات الاصطفاف الثوري"، الصادرة عن تحالف دعم الشرعية وتحالف "حراك"، وبكل دعوة أخرى توجه لكل أطياف الثورة في هذا الإطار.

 

وذكر بيان صادر عن المجلس: “نرحب بهذه الدعوات طالما أنها تحافظ على ثوابت ثورة 25 يناير وتسير وفق أهدافها ومبادئها، وهدفنا الأول في هذه المرحلة هو تأسيس مرحلة ثورية تشاركية بعد إسقاط النظام”.

 

وأضاف: "ندعو كل شركاء الثورة وجموع الشعب في الداخل والخارج إلى الوقوف صفًا واحدًا والاستماع لنداء الوطن ونبذ الخلاف الذي يشق الصف ولا يقوى إلا قبضة النظام، لإسقاط سيطرة الدولة العميقة وإنهاء حكم العسكر".

 

وتابع المجلس: "الدعوة لإسقاط دولة السيسي - مبارك التي تمكنت من العودة هي الهدف الأسمى الذي يجب ألا ينازعه أي هدف آخر وتتضاءل أمامه أي خلافات بين شركاء الثورة، نمد أيدينا لكل الثوار للعمل سويًا لاستعادة أجواء التحرر وأخلاق الميدان وتحقيق هدف الثورة من إسقاط النظام، وندعو الشرفاء من أبناء هذه أجهزة ومؤسسات الدولة للثورة من داخلها والتخلص من عار الصمت".

 

واختتم بالقول: "نعاهد الشعب بكل أطيافه السياسية والطائفية أننا لن نتوانى عن بذل الجهد دفاعًا عن حقوقه، ولا تفاوض على دماء الشهداء وحقوق المصابين والمخطوفين ولا تنازل عن مبادئ ثورة 25 يناير من الديمقراطية والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان