رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

منتخبو المؤسسات القومية يقاضون "الأعلي للصحافة"

منتخبو المؤسسات القومية يقاضون الأعلي للصحافة

الحياة السياسية

الأمين العام للأعلي للصحافة

بسبب تأخر إعلان الأسماء النهائية

منتخبو المؤسسات القومية يقاضون "الأعلي للصحافة"

ممدوح المصري 07 يناير 2015 11:01

أعلنت اللجنة التنسيقية للمنتخبين في مجالس الإدارات والجمعيات العمومية للمؤسسات القومية، أنها ستلجأ إلى محكمة القضاء الإداري لإقامة دعوى تلزم المجلس الأعلى للصحافة بسرعة إصدار القرار الخاص باستكمال هذه الكيانات، وفقاً للقانون واللائحة النموذجية للمؤسسات الصحفية القومية.

 

وأشاروا في اجتماعهم الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، بمقر نقابة الصحفيين، إلى أنه لا يوجد أي مبرر لإصرار المجلس الأعلى للصحافة على عدم احترام إرادة العاملين بالمؤسسات الصحفية واستمراره في عدم الإعلان عن أسماء الأعضاء المعينين لاستكمال مجالس الإدارات والجمعيات العمومية رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر على الإعلان نتيجة الانتخابات.

 

وأكدوا أن هذا التصعيد جاء حتى يتسنى لهذه الكيانات ممارسة دورها في قيادة المؤسسات وإقرار مستحقات العاملين التي تتطلب موافقة مجالس الادارات.

 

وطالب المنتخبون، المجلس الأعلى للصحافة بأن يسرع في الخروج من هذه الأزمة، باتخاذ خطوات سريعة بإعلان قراره باستكمال مجالس الادارات والجمعيات العمومية.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان