رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"تحرير الوفد" تعلن التصعيد ضد البدوي بعد انضمام رموز الوطني للحزب

تحرير الوفد تعلن التصعيد ضد البدوي بعد انضمام رموز الوطني للحزب

الحياة السياسية

السيد البدوي رئيس الوفد

"تحرير الوفد" تعلن التصعيد ضد البدوي بعد انضمام رموز الوطني للحزب

سعيدة عامر 06 يناير 2015 18:14

أعلنت جبهة "تحرير الوفد"، اتخاذ خطوات تصعيدية، ضد رئيس الحزب، الدكتور السيد البدوي، بعدما اتخذ عدة قرارات بضم عدد كبير من أعضاء الحزب الوطني المنحل للحزب في الفترة الماضية.

 

وقال بيان صادر عن الجبهة، التي تضم مجموعة من الرافضين لانضمام رموز من الحزب الوطني للوفد، إنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا، السبت المقبل، أمام ضريح سعد زغلول بمشاركة مجدي سراج الدين، وعدد من الرموز التاريخية لحزب الوفد.

 

وأشار رامي البنا، المتحدث باسم الجبهة، في تصريحات لـ "مصر العربية"، إنَّ الجبهة ستعلن خلال مؤتمرها المرتقب عن الخطوات التصعيدية والآليات التي سينتهجها "البدوي"، بعد أن استقطب عددًا كبيرًا من أعضاء الحزب الوطني المنحل لحزب الوفد، ليصبح ظهيرًا استراتيجيًا للفلول الذين قامت ضدهم ثورتي 25 يناير و30 يونيو، موضحًا أنَّ الجبهة أعدت قائمة تضم 45 اسمًا من قيادات الوطني المنحل سيترشحون تحت اسم الوفد.

 

وأضاف "البنا"، أنهم سيبحثون إقامة دعاوى قضائية ضد "البدوي"، بعد أن فصل تعسفيًا عددًا من الأعضاء، بالاستعانة بقانونيين من اتحاد المحامين العرب، والمجموعة القانونية الدولية بجنيف لتعويض المفصولين .

 

اقرأ أيضًا:

النور يقبل ترشح "الفلول" على قوائمه.. بشروط

فيديو.. برلماني فلول: توكلنا على الله ونازلين الانتخابات

استقالات جماعية من الحركة الوطنية بدمياط

بالوراثة.. كبار عائلات الوطني.. ورجال الأعمال على اعتاب البرلمان القادم

بالفيديو.. كمال: "سبوبة" مسؤولي الكهرباء وراء تأخر حل أزمة الطاقة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان