رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"السيسي" يتابع 30 يونيو من غرفة العمليات

السيسي يتابع 30 يونيو من غرفة العمليات

الحياة السياسية

عبد الفتاح السيسي

تتصل بطائرات مراقبة..

"السيسي" يتابع 30 يونيو من غرفة العمليات

حاتم عبدالله 29 يونيو 2013 13:55

قال مصدر عسكري في تصريح لـ "مصر العربية" إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي - القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي - والفريق صدقي صبحي - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - يتابعان تظاهرات غدا 30 يونيو من داخل غرفة العمليات الرئيسية بهيئة عمليات القوات المسلحة بمقر وزارة الدفاع.


وأضاف المصدر العسكري أن غرفة العمليات تتصل مباشرة بطائرات المراقبة التى تحلق فى سماء جميع المحافظات، التي ترصد ما يحدث في تلك التظاهرات من أجل السيطرة على أى موقف طارئ أو أى أعمال عنف.


وأوضح المصدر أن غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الدفاع تتصل بغرف عمليات قادة الأفرع الرئيسية: الدفاع الجوي والقوات الجوية والبحرية والجيشين الثاني والثالث بالإضافة الي المناطق العسكرية وهي المركزية العسكرية والشمالية والجنوبية والغربية.


وأشار المصدر إلى أن طائرات تراقب الوضع الأمنى بين الحين والآخر أعلى المنشآت الحيوية المهمة، مشيرا إ‘لى أنه حال تعرض تلك المنشآت إلى أى أعمال بلطجة سيتم إسقاط عناصر من القوات الخاصة جوا لمواجهة أى أعمال بلطجة على المنشآت الحيوية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان