رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو.الإخوان: خصومتنا الآن مع رموز النظام السابق

فيديو.الإخوان: خصومتنا الآن مع رموز النظام السابق

مصر العربية: 28 يونيو 2013 20:02

قال الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن جميع الشهداء وغالبية المصابين من جماعة الإخوان في الاشتباكات الأخيرة، مؤكدًا أن الخصومة الآن مع الذين يؤجرون البلطجية ورموز المعارضة التي احتضنت رموز الحزب الوطني.

 

وأضاف"عارف"، فى مداخلة هاتفية لفضائية "النيل للأخبار"، بالتليفزيون المصري، مساء الجمعة، أن رموز المعارضة تقوم بإدانات رقيقة وعلى استيحاء لقتلى الاخوان من أجل اكتمال الشكل الدبلوماسي ولأجل توظيف العنف من أجل تحقيق مكاسب سياسية.

 

وتابع المتحدث: "مازالت المعارضة تمارس أكثر درجات التعنت والتعسف واحتكار الرأي الواحد ولا تريد أن تستمع إلى الآخرين"، مضيفًا: "ما نتعرض له الابتزاز بعينه وقدر كبير من المكايدة السياسية".

 

 

وأوضح أن وجود التيارات الإسلامية  فى ميدان رابعة العدوية للبعد عن الاحتكاك، مضيفا:" هم من أتوا إلى مقراتنا فى المحافظات وضربونا فى ظهورنا"، لافتا أن هناك دعايا سوداء باظهار ان النظام الحالى الذى لم يكتمل مؤسساته مساوى لنظام مبارك الفاسد.

 

وأكد المتحدث أن الحفاظ على الشرعية أمر يقره الدين والعقل، مثنيا على موقف شيخ الأزهر، الدكتور أحمد طيب لاعتبار أن من يخرج بسلاح فى المظاهرات باغ ويجب أن تضرب الدولة من حديد على يده.

 

فيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=iiqTTVXjSVs

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان