رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحرية والعدالة يتهم البرادعي وصباحي بالتحريض على القتل

الحرية والعدالة يتهم البرادعي وصباحي بالتحريض على القتل

مصر العربية: 28 يونيو 2013 17:00

وجه حزب الحرية والعدالة اتهامًا لمحمد البرادعي - القيادي بجبهة الإنقاذ - وحمدين صباحي - القيادي في المؤتمر الشعبي، والمرشح الرئاسي السابق - بتسببهما في مقتل شخصين، من أعضاء الحزب بالشرقية اليوم.

 وأعلن الحزب في بيان لمكتبه بالشرقية أصدره عصر اليوم الجمعة، أن المحافظة تشهد سلسلة من الاعتداءات المؤسفة التي يقوم بها عدد من "بلطجية الحزب الوطني المنحل" تحت رعاية أعضاء من"حركة تمرد وميليشيات جبهة الإنقاذ في محافظات مصر المختلفة".

وأشار البيان إلى أن "هؤلاء البلطجية أطلقوا الرصاص الحي والخرطوش خلال اقتحامهم لمقر جماعة الإخوان المسلمين بالزقازيق، مما أسفر عن استشهاد حسام شوقي الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة وعضو حزب الحرية والعدالة وإصابة العشرات بطلقات نارية وخرطوش". 

وحمل حزب الحرية والعدالة المسؤولية الكاملة لكل من حرَّض على العنف من قادة "جبهة الإنقاذ وحركة تمرد" و"يتحملها شخصياً كل من الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي اللذين طالبا أنصارهم بقبول التحالف مع قادة الحزب الوطني المنحل الملطخة أيديهم بدماء الشهداء".

وطالب الحزب في بيانه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على "هؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة الناجزة"، وحقن دماء المصريين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان