رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"مبارك" بالتحرير.. "ولن يسقط حكم العسكر"

مبارك بالتحرير.. ولن يسقط حكم العسكر

الحياة السياسية

صور مبارك مع أحد الباعة بالتحرير

بعد عامين من الثورة..

"مبارك" بالتحرير.. "ولن يسقط حكم العسكر"

عبدالرحمن المقداد 28 يونيو 2013 16:54

قال عبد الرحمن منصور، مؤسس صفحة كلنا خالد سعيد، إن هناك أصدقاء له طُردوا اليوم من مسيرة مصطفى محمود لأنهم هتفوا "اوعى تنسى.. خليك فاكر.. الداخلية قتلت جابر. اليوم مات جابر".

وأضاف منصور في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عُدّت من ميدان التحرير قبل ساعة، صورة المخلوع مبارك تُوزّع بين الناس في الميدان وكثير منهم يتلقونها بكل ترحاب. هذه ليست ثورتنا".

من ناحية أخرى تحدث نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طرد الناشطة هند نافع من ميدان التحرير لهتافها يسقط يسقط حكم العسكر عندما هلل المتواجدون بالميدان لطائرات الهليكوبرت التابعة للقوات المسلحة عند مرورها فوقه.

وقال الناشط الإسلامي الدكتور حسام أبو البخاري في تغريدة له عبر تويتر "هند نافع التي كانت من أبطال أحداث مجلس الوزراء طردت من الميدان لأنها رفضت هتاف الجيش والشعب إيد واحدة"

وقالت الناشطة السياسية رشا عزب في تغريدة لها "بتوع تمرد لو مجبوش حق هند نافع وأحمد طه وطالعوهم ع المنصة دلوقت هيبقي الحساب معاهم".

وأضافت الناشطة أسماء محفوظ، عضو حزب التيار المصري، "هند نافع برقبة كل واحد من عبيد مبارك والعسكر".

يذكر أن هند نافع كانت قد تم سحلها في ميدان التحرير في أحداث مجلس الوزراء 2011 وتم تقييدها في سريرها بالمستشفى ورفضت زيارة المشير طنطاوي رئيس المجلس العسكري الحاكم على مصر آن ذاك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان