رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الزند لمرسي: القضاة يدفعون بالتي هي أحسن وقد نضطر لغير ذلك

اتهم الرئيس بتحريض البلطجية ضد القضاة

الزند لمرسي: القضاة يدفعون بالتي هي أحسن وقد نضطر لغير ذلك

مصر العربية: 28 يونيو 2013 16:50

قال المستشار الزند رئيس نادي القضاة، اعلم يا دكتور مرسي أن القضاة مازالوا يدفعون بالتي هي أحسن وقد نضطر أن ندفع بالتي هي غير أحسن، وذلك خلال اجتماع طارئ لنادي القضاة لبحث أزمة إهانة الرئيس لهم .

وأكد أن الرئيس مرسي بتشكيكه في أحكام القضاء يخالف الشريعة التي ينادي أتباعه بها، مقسماً بالله أن إتهام الرئيس القضاة بالتزوير إهانة يحنى لها جبين كل المصريين .

وأضاف الزند: أتحداك يا دكتور مرسي تأتي بدليل على تزوير القضاة .. هات ما لديك من أدلة وقدمها إلى جهات التحقيق وليس إلى نائبك الملاكي .

وتساءل مستنكراً: ماذا فعل القضاة لينالوا هذا الجزاء من السيد الرئيس، لدرجة أنه عندما أراد أن يخفض من غليان الأمة لعل ضميره قد استيقظ، أخذ القضاة "قلمين" فضحك من حضروا من الأهل والعشيرة، مما اضطر الرئيس ليقل " أنا بتكلم بجد" .

وتابع: أنا أيضاً أتكلم جد يا سيادة الرئيس، تزوير انتخابات 2005 قتل بحثاً والمتورطين قيد الأحكام، هل كل هذا الضجيج لأن الحظ لم يحالفك حينها ؟

واعتبر رئيس نادي القضاة أن اتهام الرئيس للقضاة في خطابه الأخير تسبب في إباحة القضاة للبطلجية في شتى أنحاء الجمهورية، وجاء الأثر في اليوم التالي للخطاب حيث حاصر البلطجية محكمة بلبيس الجزئية واعتدوا على قضاتها .

وأضاف: وكأن الرئيس يقول للبطلجية القضاة لا وزن لهم عندي افعلوا معهم وبهم ما شئتم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان