رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انتشار أمني بسجون طرة ووادي النطرون

انتشار أمني بسجون طرة ووادي النطرون

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

انتشار أمني بسجون طرة ووادي النطرون

مصر العربية 28 يونيو 2013 15:48

 أكد مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية على منطقتي سجون طرة ووادي النطرون؛ خشية وقوع أي اعتداءات أو محاولات لاقتحامهما خلال تظاهرات 30 يونيو.

 

وأوضح اللواء باز في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة أن القوات المسلحة قامت اعتبارًا من اليوم بالانتشار بكثافة بمنطقتي سجون وادي النطرون وطرة، لمعاونة قوات الشرطة في تأمين المنطقتين، مشيرًا إلى أنه جارٍ التنسيق حاليًا مع القوات المسلحة لانتشار القوات على بقية مناطق السجون تدريجيًا والتصدي لأي محاولات لاقتحامها مرة أخرى.


وأشار مساعد وزير الداخلية إلى أنه تم نقل العناصر الإجرامية شديدة الخطورة إلى السجون شديدة الحراسة كإجراء احترازي، نظرًا لكون تلك السجون مصممة إنشائيًا بصورة تأمينية عالية يجعل أمر اقتحامها مستحيلاً.
وشدد اللواء باز على أن جميع سجون الجمهورية مؤمنة بشكل كامل، مشيرًا إلى أن سيناريو اقتحام السجون في 28 يناير 2011 إبان أحداث الثورة لن يتكرر مرة أخرى، مؤكدًا في الوقت نفسه أن من سيقترب من السجون ويحاول التعدي عليها أو اقتحامها فهو هالك وسيتم التعامل الفوري معه بالسلاح طبقًا للقانون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان