رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بالفيديو.. الباجور تحتج على إهانة "الشاذلي" بخطاب مرسي

بالفيديو.. الباجور تحتج على إهانة "الشاذلي" بخطاب مرسي

أحمد عجور 28 يونيو 2013 14:30

خرج المئات من أهالى مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، فى مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة من مسجد آل الشاذلى بالمدينة، اعتراضا على إهانة الوزير الراحل كمال الشاذلى فى خطاب الرئيس مرسى الأخير، مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس مرسى.


بدأت المسيرة بقيادة معتز الشاذلى نجل الوزير الراحل من فيلا والده الشاذلى، وجابت شوارع المدينة وردد هتافات "يمين شمال بنحبك يا كمال"، "يا مرسى يا مرسى رجالة الشاذلى أهم"، "نام وأرتاح يا كمال واحنا نرد على الخرفان"، "الشعب يريد إسقاط النظام " ، "ارحل يا مرسى" ، خرفان قطيع ماشين ورا بديع ".
وأكد معتز الشاذلى على سلمية المسيرة لتعبير أهالى الباجور عن غضبهم من الإهانات التى وجهها مرسى للعظيم الراحل كمال الشاذلى حسب تعبيره.

ووجه حمادة الشرقاوى - أحد المتظاهرين- رسالة للرئيس مرسى "عايز تتعلم سياسة تعالى كمال الشاذلى يعلمك زى ما علم الناس كلها السياسة".

وفيما رفع المتظاهرون المقدم أيمن صبرى قائد كتبية قوات الأمن المركزى المكلفة بتأمين المسيرة على الأعناق أمام مركز الشرطة، مرددين هتافات "الشعب والشرطة إيد واحدة"، وعلق المقدم أيمن صبرى على تصرف المتظاهرين قائلا: " إحنا من الشعب".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=WPX3fM8_yG4

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان