رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بدء توافد المتظاهرين على "رابعة العدوية"

بدء توافد المتظاهرين على رابعة العدوية

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

بدء توافد المتظاهرين على "رابعة العدوية"

أ ش أ 28 يونيو 2013 09:34

بدأ المئات من أعضاء الأحزاب والقوى والتيارات الإسلامية في التوافد على ميدان رابعة العدوية للمشاركة في مليونية "الشرعية خط أحمر".

 

ويطالب المشاركون فى مليونية اليوم بضرورة حماية الشرعية الدستورية التي تعتبر أهم مكتسبات ثورة 25 يناير، والتصدي لأية محاولة للالتفاف عليها، وكذلك التصدي لما سموه بـ"محاولة فلول الحزب الوطني المنحل إشعال الفتنة فى البلاد".

 

وقام المتظاهرون بنصب منصة عملاقة أمام الباب الرئيسي لمسجد رابعة العدوية، بالإضافة إلى نصب 8 خيام بمحيط المسجد استعدادا للدخول في اعتصام مفتوح عقب انتهاء فاعليات المليونية إذا ما تقرر ذلك.

 

من جهتها، قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر العشرات من الحواجز المعدنية بشارعي النصر والطيران وامتدادهما؛ لإغلاق الطريق إلي رابعة العدوية وتحويل حركة مرور السيارات بعيدا عن الميدان.

 

كما قامت وزارة الصحة والسكان بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف بمحيط ميدان رابعة العدوية، وانتشرت عشرات السيارات بشارعي الطيران والنصر وبها الأطقم الإسعافية اللازمة.

 

يشار إلى أنه من أبرز المشاركين فى مليونية اليوم أحزاب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، والأصالة، والوطن، والعمل، وجماعة الإخوان المسلمين والجماعة  الإسلامية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان