رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..عمرو موسى: مازلنا نطالب بـ"انتخابات مبكرة"

فيديو..عمرو موسى: مازلنا نطالب بـ"انتخابات مبكرة"

مصر العربية 27 يونيو 2013 14:09

أبدى عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، اعتراضه على خطاب الرئيس محمد مرسي،الذي ألقاه للشعب، مساء أمس الأربعاء، قائلاً: "إن مرسي تجاهل مطالب المعارضة، بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة"، مشددًا على أن الانتخابات مازلت مطلب المعارضة من الرئيس.

 

وقال موسى، خلال مؤتمر صحفي بمقر حزب الوفد، اليوم الخميس، إن الرئيس فشل في تحسين صورة ووضع مصر، معترضا على استخدام العنف في المظاهرات، مضيفًا: " ما دخل الاضرابات الفئوية بتدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي، الحكومة لم تقم بواجباتها تجاه المواطن، والتذرع بأن المظاهرات عائق نجاح، غير مقبول".

 

كما اعترض موسى، على نية الرئيس إقالة آلاف العاملين بمؤسسات الدولة، والذين يتسببوا في إهمال في نواحي الحياة التي يعاني منها المواطنين، قائلاً: إن ذلك سيسبب فوضى في مصر، منوها أن فشل العهد السابق لا يمكن أن يكون مبررًا للفشل الحالي.

 

وشدد موسى، على أن مظاهرات 30 يونيو، ستحدث الفارق في تاريخ مصر، "سيكون يوم للتظاهر السلمي، نطالب فيه بانتخابات رئاسية مبكرة لحل المعضلة التي تعانيها البلاد".

 

وتابع رئيس حزب المؤتمر: "آسفت لذكر الرئيس مرسي بعض الأسماء التي بينها وبينه خصومة، خلال خطاب الأمس، فهؤلاء ومنهم: مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفي، ورجال أعمال مالكي فضائيات"، معتبرًا أن ذلك يكشف عن سوء إدارة الأمور.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=FhI79g_s8iI&feature=youtu.be

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان