رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

يوسف زيدان: هذه رسالتي الأخيرة إلى مرسي

يوسف زيدان: هذه رسالتي الأخيرة إلى مرسي

الحياة السياسية

يوسف زيدان

يوسف زيدان: هذه رسالتي الأخيرة إلى مرسي

محمود عبد السلام 27 يونيو 2013 12:20

وجه الكاتب والأيب يوسف زيدان، رسالة إلى الرئيس محمد مرسي، تعليقًا على خطاب الأخير إلى الشعب المصري مساء أمس الأربعاء، قال فيها "نعم، لكَ بعضُ الأعمال الجيدة التى تمّت خلال العام المنصرم، لكنها قليلةٌ جداً، ومجروحةُ النتائج بآثار بأخطائك الفادحة التى ذكرتها على هونٍ، للتهوين من شأنها العظيم".


وأضاف، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، اليوم الخميس، أن مرسي هاجم مجهولين في خطابه، وأنه غير معفي من المحاسبة على تقاعسه عن القضاء على هؤلاء، وتابع "ارتجلتَ فتجاوزتَ، وتبسّطتَ فتسطّحتَ، وتلاطفتَ فتساخفتَ" وهذا كله غير مقبول ممن كان فى موقعك، فدعكَ من معسول الكلام، ومهول التهديد".


وتابع الكاتب والأديب المصري، مؤلف راوية "عزازيل": عليكَ اليوم أيها الرئيس، وليس غداً، إسكاتُ أصوات الإرهابيين المهدّدين مخالفيك ومعارضيك، و كفُّ نعيق التافهين الناطقين نيابةً عنك والمدافعين عنك بالحق و بالباطل"، حسب قوله.

 

كما طالب زيدان، مرسي بـ "إبعاد الفاشلين من الوزراء و المحافظين ومعاونيه من الإخوان والمتأخونين، فقد ظهر واضحاً أنهم عاجزون عن تسيير الأمور". وأردف "دَعْ عنك التعلُّل بأعداء الثورة لتبرير الأخطاء والخلل، واسرعْ إلى العمل الصائب بتقليل سلطة عشيرتك الأقربين، توسيع رقعة القبول لمعارضيك،  فهؤلاء المعارضون معظمهم مخلصٌ فى سعيه، وهم مثلك مصريون، ويستحقون تقديرك لا انتقامك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان