رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النور: أفكار جديدة ومبتكرة فى الدعاية الانتخابية

النور: أفكار جديدة ومبتكرة فى الدعاية الانتخابية

الحياة السياسية

يونس مخيون - رئيس حزب النور

النور: أفكار جديدة ومبتكرة فى الدعاية الانتخابية

محمد الفقي 19 ديسمبر 2014 18:08

اجتمع الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، اليوم الجمعة، بمسؤولي الحملة الانتخابية بجميع محافظات الجمهورية، في إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية القادمة.

 

وقال المهندس جلال مرة، في بيان للحزب، إنه أطلع مسؤولي الحملة على آخر المستجدات السياسية، وأهمية مجلس النواب المقبل، لافتًا إلى أن المجلس يحتاج إلى عناصر تدرك طبيعة المرحلة وطبيعة التحديات التي تواجهها الدولة المصرية.

 

وأكد "مرة" - خلال الاجتماع - أهمية نقل هذا النبض إلى الشارع حتى يتحمل الجميع مسؤولياته في مواجهة تلك الإخطار، مشددًا على أن هذه الأفكار لن يتمكن فصيل واحد مواجهتها، ولكن لابد من تكاتف الجميع يدًا واحدة تتحرك في اتجاه البناء والاستقرار والتقدم والعدالة الاجتماعية والأمن والأمان للجميع.

 

من جانبه، قال الدكتور مصطفى عبد الفضيل، مسؤول الغرفة المركزية للحملة الانتخابية للحزب، إنه تمت مناقشة التوصيات النهائية لملف الانتخابات، وخاصة ملف التسويق السياسي للمرشحين، وفعاليات الحملة بالمحافظات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان