رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

للمرة الثانية.. اﻷمن يداهم "المهاجرين"ويعتقل مطلوبين

للمرة الثانية.. اﻷمن يداهم المهاجرينويعتقل مطلوبين

الحياة السياسية

الاقتحام هو الثاني خلال أسبوع

باﻹسكندرية..

للمرة الثانية.. اﻷمن يداهم "المهاجرين"ويعتقل مطلوبين

محمود فخرى ورانيا حلمي 19 ديسمبر 2014 12:05

داهمت قوات الأمن بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عزبة المهاجرين بمنطقة المنتزه واعتقلت عددا من المعارضين قالت: إنهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا عنف وتظاهر، وجارى فحصهم وحصر أعدادهم".

وقال أحد أهالي القرية: إنهم فوجئوا عقب انتهاء صلاة الجمعة وأثناء خروجهم من مسجد"الحذيفة بن اليماني" بسيارة ميكروباص تضم تشكيل أمني بزي مدني، قاموا بإطلاق الخرطوش عليهم مما نتج عنه إصابات كثيرة، كما ألقوا القبض على عدد من المصلين"، مضيفا أنه منذ قليل وصلت قوات الأمن التي تقوم بـ"تفتيش" المنازل، وإلقاء القبض على عدد من الأهالي.


وأوضح مصدر أمنى- بمديرية أمن الإسكندرية، أن قوات الأمن شنت حملة أمنية، بعزبة المهاجرين بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط الإدارة العامة للأمن الوطني، وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي، وفرع الأمن العام بالإسكندرية، استهدفت ضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا.


وكانت قوات الأمن اقتحمت القرية السبت الماضي، وأكد أحد الأهالي أنهم قاموا باقتحام مدرسة المهاجرين المشتركة، وأن القوات كانت تبحث عن أشخاص بعينها، مشيرا إلى وجود "كشوف" تضم أسماء بعض الأهالي، وألقوا القبض على حوالي 70 أفرج عن بعضهم، وقررت النيابة حبس 42 لمدة 15 يوما.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان