رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النور: برنامجنا الانتخابي يضم مشروعات قومية

النور: برنامجنا الانتخابي يضم مشروعات قومية

الحياة السياسية

طارق السهري - رئيس الهيئة العليا لحزب النور

النور: برنامجنا الانتخابي يضم مشروعات قومية

محمد الفقي 18 ديسمبر 2014 19:29

قال الدكتور طارق السهري، رئيس الهيئة العليا للحزب، إن اجتماع الهيئة العليا للحزب الأخير قبل يومين، اطلع على البرنامج الانتخابي بشكل مختصر، مؤكدًا أنه سيشهد إطلاق عدد من المشروعات القومية، التي تكون فوق قدرات الحزب لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع "السهري": "البرنامج الانتخابي سيشمل أيضًا عددًا من المشروعات الخاصة بكل محافظة، والتي يمكن أن يشارك الحزب في تنفيذها".

 

ولفت إلى أن اللجان النوعية للحزب تعمل بأقصى طاقاتها للانتهاء من كل الجوانب الفنية الخاصة بالمشروعات القومية، والأخرى الخاصة بكل محافظة، مشددا على أن الحزب لم ينته من أسماء مرشحيه بشكل كامل، ولكن في انتظار انتهاء عمل المجمعات الانتخابية الفرعية، ورفع كل التقارير للمجمع المركزي للحزب لاعتماد الأمر.

 

وأردف "السهري"، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن المجمع الانتخابي المركزي سيعرض كل التقارير بعد الانتهاء من اختيار كل المرشحين، إلى المجلس الرئاسي، الذي بدوره يقرها ويعرضها على الهيئة العليا، وهي آخر مرحلة للانتهاء من أسماء المرشحين كل.

 

وأكد إعادة النظر في أسماء المرشحين كل في ضوء قانون تقسيم الدوائر الجديد، والذي يقضي بوجود مقعد واحد في دائرة، أو أكثر  من مقعد في دوائر أخرى.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان