رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادي بـ"الوسط": قرارات مرسى للتخلص من أذناب النظام السابق

قيادي بـالوسط: قرارات مرسى للتخلص من أذناب النظام السابق

الحياة السياسية

خطاب الرئيس محمد مرسى

قيادي بـ"الوسط": قرارات مرسى للتخلص من أذناب النظام السابق

ياسر وهب الله 27 يونيو 2013 07:43

قال أبو بكر مصطفي الامين المساعد لأمانة حزب الوسط أمانة البحر الأحمر، إن خطاب الرئيس محمد مرسى يعد  كأحد جسور التواصل والتلاقى مع جهاز الشرطة ومحاولة حثيثة لدفعه للعمل والرفع من روحه المعنوية، ورسالة للقوى المعارضة والشعب فى آن واحد أن القوات المُسلحة فى جانب الرئيس والشرعية .

 


 
وأوضح الأمين المساعد لوسط البحر الأحمر أن  القرارات الرئيس وأقرها فى خطابة التى اتخذها بخصوص محطات البنزين وتفويض الوزراء والمُحافظين فى قرارات الإقالة فأعتقد أنها هى أداة التطهير التى سيستخدمها النظام فى القترة المُقبلة للتخلص من أذناب النظام السابق .وأكثر أخطاء هذا الخطاب من وجهة نظرى موضوع مُساعدى المُحافظين من الشباب لأنه مُقترح غير مكتمل النضوج أو بدون رؤية واضحة أو ضوابط مشيراً ألى أنه اذا لم يتم إصلاح هذا الأمر سيكون سببا فى إثارة الشباب أكثر من ترضيتهم وسيُعد ذريعة للمشاكل .
 

 


 وأشار مصطفي ألى  أن الرئيس لو أصدر قرارا جمهوريا بتشكيل مجالس محلية معينة بنسبة 70 % من الشباب ممثلين للأحزاب والقوى السياسية داخل كل محافظة بالتساوى بين الأحزاب لكان أنفع وأجدى، حسب قوله .


 
وميز أمين مساعد وسط البحر الأحمر  في خطاب الرئيس اليوم أنه أول رئيس يعترف بأخطاءه فى شفافية ، بعد  الرئيس عبدالناصر فى حالة النكسة مع أنها حالة غير مكتملة المُصارحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان