رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صباحي:خطاب "مرسي" ممل وأقل من مستوى الشعب

صباحي:خطاب "مرسي" ممل وأقل من مستوى الشعب

مصر العربية - متابعات 27 يونيو 2013 04:28

حمدين صباحي - ارشيفية قال حمدين صباحى عضو جبهة الإنقاذ ومؤسس التيار الشعبى ان خطاب الرئيس محمد مرسى "ممل وأقل من مستوى الشعب والرئاسة بغض النظر عمن يشغلها" على حد قوله.

واضاف المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أثناء حديثه مع الإعلامى يسرى فودة فى برنامجه على قناة "أون تى فى": "إننا سننزل 30 يونيو ضد الاستبداد والفشل وضد هذه الخيبة فى إدارة شئون البلاد وضد رئاسة ليست فى مستوى الدولة أو الشعب وليست مخلصة للثورة".

وتابع:" كان عليه أن يأخذ قرارا بالاستجابة لشعبة واحترام إرادته، والتى تقول له أستقيل يرحمك الله، لأن المواطن العادى لم يعد يتحمل، وأنت تقول أصبت وأخطأت فالشعب يقول لك ارحل حتى يأتى من يتقى الله".

واضاف :"أن الـ7قرارات التى ذكرها فى خطابه لا ترقى لمستوى الشعب وتقول أنه لا يحترم شعبه ولا ترد على 15مليون توقيع" بحسب قوله.
وأكد على أن هناك فى الخطاب التفاف ومناورة والخطاب لا يليق باللحظة ولا بالرئيس وكان ينبغى عليه أن يستقيل من منصبه ويعمل انتخابات رئاسية مبكرة، قائلا "المصيبة أنه يتكلم وكأنه الثورة"، وتابع:"من العيب أن تتناقض الناس مع تاريخها، وأن نعمل على إعادة إنتاج نفس التهم إلى كان يوجهها النظام السابق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان