رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تحالف الشرعية يدعو لأسبوع "معًا ننقذ مصر"

استعدادًا لـ 25 يناير

تحالف الشرعية يدعو لأسبوع "معًا ننقذ مصر"

طه العيسوي 17 ديسمبر 2014 13:24

دعا تحالف دعم الشرعية أنصاره من المتظاهرين لمواصلة الاصطفاف والحشد والإعداد، لإطلاق أسبوع تحضيري لمواجهة 25 يناير تحت شعار "معاً ننقذ مصر".

وطالب -في بيان له- برفع أعلام رابعة ومصر، وحرق صور "السيسي" وإسرائيل وأمريكا والسعودية والإمارات، مؤكدًا أن "ساعة الثوار دقت، وعقاربها تمضي في طريق النصر بإذن الله، تمهد لإشراقة عام ثوري مصيري، تتهيأ فيه الثورة لمرحلة نضالية محورية".

وتابع: "ستثبت الثورة للعالم أجمع، أن إرادة الشعب المصري، عصية على الانكسار، ولن يجرؤ أحد مهما امتلك من أدوات البطش والتنكيل والعمالة، أن يغير مسارها، أو يطفئ ضوئها أو يؤخر نصرها الحتمي، وإنها لقادرة بإذن الله على إقرار أهداف ثورة 25 يناير ومتكسباتها".

وأكد التحالف أن "المنطقة بأسرها على فوهة بركان، ومشروع الهيمنة والاستكبار يحفر قبره بيده، والثوار في مصر يكتبون بأيديهم نصر المستضعفين في العالم كله، وحراكهم الثوري هنا يحرم صناع الشر في كل مكان من قلب الوطن العربي، فأدركوا مواطن أقدامكم، واعلموا قدر حراككم في هذه الأوقات الفاصلة من عمر أمتنا، وتقدموا لدحر السلطة".

 

أقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان