رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التويجري: دعم غير محدود من الجامعة العربية للمخترعين

التويجري: دعم غير محدود من الجامعة العربية للمخترعين

الحياة السياسية

السفير التويجري

التويجري: دعم غير محدود من الجامعة العربية للمخترعين

محمد يحيي 16 ديسمبر 2014 21:14

أكد السفير محمد إبراهيم التويجري الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية، أن الجامعة تسعى لدعم المبتكرين الصغار من خلال رعاية مواهبهم التي ستسهم بشكل كبير في تقدم الدول العربية، وستقدم لهم دعما غير محدود من الناحية المادية والعلمية.

ونظمت إدارة الملكية الفكرية والتنافسية، بالعربية" target="_blank">جامعة الدول العربية اليوم ورشة عمل بعنوان "إدارة الابتكار ودعم النشاط الإبداعي" بمقر الجامعة بميدان التحرير.

وأضاف التويجري في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن الجامعة العربية ومن خلال عدد من كبار رجال الأعمال العرب تقدم برامج تأهيلية يرعاها النادي العلمي العربي.

وأكد أن ورشة العمل التي بدأت اليوم لن تكون مجرد كلام ولقاءات عابرة، ولكن سيتبعها عمل جاد، ودؤوب من أجل تقديم مخترعين عرب.

ومن ناحيته، قال د.يحيي بن سعيد آل لتواه، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات " س.س لتواه الإمارتية"، إن شركته ستقدم كامل الدعم للمشروع الذي ترعاه الجامعة العربية، وبميزانية مفتوحة من أجل الوصول إلى نتائج حقيقة ومرجوة.

وأضاف خلال تصريحات لـ"مصر العربية"، أن الجامعة العربية ماضية في رعاية المخترعين العرب ولن تتخلى عنهم وعن دعمهم ماديًا وعلميًا.

 

العرب-والعالم/425193-العربي-الأردن-ستقدم-مشروع-إنهاء-الاحتلال-للأمم-المتحدة" style="line-height: 1.6;">العربي: الأردن ستقدم مشروع إنهاء الاحتلال للأمم المتحدة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان