رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المدعي العسكري يطلب ضم أسطوانة التسجيلات المسربة إلى تحقيقاته

المدعي العسكري يطلب ضم أسطوانة التسجيلات المسربة إلى تحقيقاته

الحياة السياسية

التسجيلات المسربة

المدعي العسكري يطلب ضم أسطوانة التسجيلات المسربة إلى تحقيقاته

عمرو ياسين 16 ديسمبر 2014 11:45

أرسل المدعى العام العسكري عماد عبد العزيز حلمي خطابًا إلى محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف التي تنظر محاكمة المعزول محمد مرسي وقيادات الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بأحداث الاتحادية.

حيث طلب المدعى العام العسكري في خطابه الذي تلته المحكمة في بداية الجلسة بضم الأسطوانة التي ضمّت التسجيلات المسربة  للقيادات العسكرية والتي حققت فيها نيابة أمن الدولة إلى التحقيقات التي تتم الآن بمعرفة القضاء العسكري.

 

واعترض المحامي كامل مندور دفاع القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي وعصام العريان على ما جاء في الخطاب وقال إنهم يتهمون الإخوان بفبركة التسجيلات ومن غير الممكن أننا نزور أو نفبرك التسجيلات ونطلب التحقيق فيها وطلب رفع الأمر إلى رئيس محكمة استئناف القاهرة لاتخاذ اللازم.

 

وأفاد مندور أنه سيتولى التحقيق عن القياديين الإخوانيين لدمج مرافعتهما معًا ولارتباط التهم المنسوبة اليهم

 

والجدير بالذكر أن هذه القضية متهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسى وعدد من قيادات الإخوان فى قضية أحداث اشتباكات الاتحادية التى أسفرت عن مصرع 10 أشخاص على رأسهم الصحفي الحسيني أبو ضيف وآخرين من جماعة الإخوان، بالإضافة إلى إصابة العشرات .

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف وعضوية المستشارين حسين قنديل وأحمد أبوالفتوح وبحضور المستشارين إبراهيم صالح وعبد الخالق عابد المحاميين العموميين وبسكرتارية ممدوح عبد الرشيد والسيد شحاتة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان