رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمال الإسكندرية للفايبر في اعتصامهم: قاعدين ومش ماشيين

عمال الإسكندرية للفايبر في اعتصامهم: قاعدين ومش ماشيين

الحياة السياسية

مال شركة الإسكندرية للفايبر

بالصور..

عمال الإسكندرية للفايبر في اعتصامهم: قاعدين ومش ماشيين

رانيا حلمي 15 ديسمبر 2014 17:22

واصل عمال شركة الإسكندرية للفايبر اعتصامهم للشهر الرابع على التوالي داخل مقر الشركة بمنطقة النهضة بالعامرية، اعتراضًا على تصفية الشركة لصالح المستثمر الهندي.

 

وردد المشاركون اليوم هتافات "قاعدين ومش ماشيين، عمال أحرار حنكمل المشوار، تحيا مصر، يا عمال مصر يا مجدع اعرف دورك في الوردية مهما حتشقى ومهما حتتعب عرقك رايح للحرامية".

 

ورفعوا لافتات مكتوبًا عليها "عمال شركة الإسكندرية يستغيثوا، نرجو تدخل الرئيس لحل مشكلة الفصل الجماعي، لا للبطالة وتشريد العمال في عهد السيسي".

 

وطالب العمال خلال وقفتهم بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل الأزمة عقب تجاهل المسؤولين لهم.

فيما اتجه وفد من المؤتمر الدائم للعمال للتضامن مع عمال الفايبر في مقر اعتصامهم.

 

كان عمال الشركة وعددهم 358، قدموا بلاغا للمحامي العام لنيابات الإسكندرية، ضد مالك شركة "إسكندرية للفايبر" يتهمونه فيه بمحاولة الاستيلاء على المال العام عقب حصوله على قروض من البنوك بـ85 مليون دولار، بضمان خطي إنتاج تالفين استوردهما من إسبانيا، رغم اتفاقه مع إدارة الشركة في مصر على استيراد 7 خطوط حديثة من اليابان، كما اتهموه بمحاولة تخسير المصنع لإعلان إفلاسه لبيع الأرض البالغ مساحتها 86 فدان مبانٍ بطريق النهضة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان