رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العدل: ترشح عز للبرلمان في صالح الثورة

العدل: ترشح عز للبرلمان في صالح الثورة

الحياة السياسية

المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل

العدل: ترشح عز للبرلمان في صالح الثورة

عبدالغنى دياب 15 ديسمبر 2014 16:39

علق المهندس حمدى السطوحى، رئيس حزب العدل والقيادى بتحالف التيار الديمقراطى الانتخابى، على إعلان أحمد عز "أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل" نيته خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلاً: "لو ترشح عز للانتخابات سيخدم مصالح الثورة المصرية؛ لأنه سيوضح للشعب المصرى حقيقة ما يدور من صراعات فى الغرف المغلقة".

وأشار السطوحي، لـ"مصر العربية"، إلى أن هذه الشائعة مجرد مناورة سياسية جديدة لـ عز؛ لتحقيق هدف معين وسيتراجع عن ذلك بمجرد تحقيق هدفه منها، مضيفا: إذا ترشح أحمد عز في انتخابات البرلمان ستكون أكبر ثاني غلطة له بعد برلمان 2010 الذى قامت عليه الثورة.

ولفت السطوحى إلى أن هناك اجتماعا مقررا انعقاده غدا لقيادات التيار بمقر حزب التحالف الشعبى، سيناقش موقفه من الانتخابات البرلمانية بمجملها ومن قانون تقسيم الدوائر الانتخابية الصادر مؤخرًا.

 وعن احتمالية انسحاب التيار من الانتخابات البرلمانية، قال السطوحى إن القرارات النهائية ستحسم غدا ولم نتخذ أى قرار إلا بعد المناقشة فى المجلس الرئاسى غدا.

وأضاف السطوحي: تحالف التيار الديمقراطي يرى في الانتخابات البرلمانية إحدى محطات المشهد السياسي، معربا عن أمله في ألا تؤثر الانتخابات البرلمانية على استمرار التحالف السياسي بين أحزاب التيار.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان