رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادي بـ "غد الثورة" يحمل مرسي مسؤولية تدهور الأوضاع

قيادي بـ غد الثورة يحمل مرسي مسؤولية تدهور الأوضاع

الحياة السياسية

الدكتور محمد محيى الدين - عضو مجلس الشورى

قيادي بـ "غد الثورة" يحمل مرسي مسؤولية تدهور الأوضاع

مصر العربية: 26 يونيو 2013 13:22

حمل  الدكتور محمد محيى الدين - عضو مجلس الشورى عن حزب غد الثورة - الرئيس محمد مرسى مسؤولية تدهور الأوضاع في مصر، وطالبه بإيجاد حل عاجل لها.


وفى بيان أصدره النائب تحت عنوان "تعبنا من المطالب"، قال محيى الدين: "هذه اللحظات ضبابية لا يستطيع فيها أي حزب أو سياسي مهما بلغت براعته أن يتبين الطريق الصحيح، للتضارب الشديد في الرؤي بين شركاء الوطن، وللخلاف السياسي الكبير الذي ينتصر للمصالح الحزبية والتنظيمية والشخصية الضيقة بأكثر مما ينتصر لمصلحة الوطن".


وقال محيى الدين: "إن رئيس الجمهورية هو المسؤول الأول شعبيًا ودستوريًا وأدبيًا عن استمرار تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وطالبه بأن يستبق كل سيناريوهات الحشد والحشد المضاد، وأن يقي مصر من سيناريوهات العنف والفتنة والانقسام وإراقة الدماء، وأن يحافظ على وحدة صف الشعب ومؤسساته والتي فرقتها سياساته وإجراءاته".


 وطالب محيي الدين مرسى بتلبية عدة مطالب وهى تشكيل حكومة جديدة مسؤوليتها الرئيسة إعادة الأمن والاستقرار الاقتصادي وإدارة الانتخابات المتوقع أن تجري، في ظل تعديلات قانون الانتخابات، خلال أربعة اشهر على أن يتم إسناد تشكيل الحكومة إلى شخصية سياسية قوية محايدة أو توافقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان