رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حزب الدستور يدعو للانسحاب من خارطة الطريق

حزب الدستور يدعو للانسحاب من خارطة الطريق

الحياة السياسية

على عاصم_ عضو حزب الدشتور

بعد براءة مبارك..

حزب الدستور يدعو للانسحاب من خارطة الطريق

عبدالغنى دياب 30 نوفمبر 2014 19:31

قال علي عاصم، عضو مركزية حزب الدستور، إنَّ القواعد الشعبية للحزب بدأت في جمع توقيعات وعمل استفتاء لاتخاذ قرار بالانسحاب من خارطة الطريق.

 

وأضاف في تصريح لـ "مصر العربية": "حتى الآن الفكرة لم يتم طرحها على شباب الأحزاب المشاركة معنا في تحالف التيار الديمقراطي، لكن ما لمسناه هو وجود غضب عام لدى القواعد على البقاء في هذه الخارطة".
 

ودعا عاصم القواعد الشعبية لجميع الأحزاب التي شاركت في التوقيع على بيان 3 يوليو بالضغط على قيادتها للانسحاب من هذه الخارطة، لأن ما يحدث انقلاب على مبادئ ثورة يناير، بحسب تعبيرهم.

 

وأشار إلى أنهم ينساقون حاليا مع عدد من القوى الثورية على رأسها حزب العيش والحرية، وحزب مصر القوية وحركتي إبريل الجبهة الديمقراطية، وأحمد ماهر وحركة مقاومة الطلابية.

 

وتابع: "بعد التضييق الأمني الذي يحدث لنا من قبل قوات الشرطة سنحاول اتخاذ بعض الإجراءات بعمل فعاليات مفاجئة، والنزول في مناطق شبيعة لطرح أفكار الثورة من جديد وتجميع المؤيدين".

وعقدت عدة حركات وأحزاب سياسية مؤتمرًا صفيًا اليوم لبيان موقفها من الحكم الصادر بحق الرئيس المخلوع مبارك أمس، والتي أعلنت عن تنظيمها لفعاليات تستمر طوال هذا الأسبوع.

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. سيدة تدخل في إضراب عن الطعام للكشف عن مكان زوجها

هالة شكر الله: مؤتمر الحوار بين الأحزاب تأخر كثيرًا

بعد 10 أشهر غيابًا.. مواطنة: احبسوا زوجي بس طمنوني عليه

شكر الله: التيار الديمقراطي سيتقدم بورقتين في لقاء الشروق

هاني الجمل من محبسه: يعاملوننا كالمتهمين الجنائيين

نشطاء: حديث الأحزاب عن تعديل "التظاهر" تغريد خارج السرب

بالفيديو..أمين حزب الدستور السابق يكشف أسباب استقالته

التيار الديمقراطي: نجهز قائمتين لخوض الانتخابات البرلمانية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان