رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المعارضة تدعو للتظاهر في التحرير ضد براءة مبارك

المعارضة تدعو للتظاهر في التحرير ضد براءة مبارك

طه العيسوي 29 نوفمبر 2014 17:43

دعت 9 كيانات، وأحزاب، وحركات معارضة، الشعب للتظاهر في ميداني التحرير، وعبد المنعم رياض؛ رفضًا للحكم الصادر ببراءة الرئيس المخلوع حسني مبارك.

 

وأصدر "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بيانًا دعا فيه للتظاهر في ميدان التحرير، قائلاً: "إلى التحرير.. مع أسر شهداء 25 يناير والمصابين".

 

كما طالبت حركة "طلاب ضد الانقلاب" جموع الطلاب، وكل من وصفتهم بأحرار الوطن، للنزول الآن والاحتشاد باتجاه ميدان التحرير من ناحية ميدان عبد المنعم رياض رفضًا لبراءة القتلة وللتضامن مع أهالي الشهداء.

 

وفي السياق نفسه، دعت 7 حركات وأحزاب معارضة إلى الحشد بميدان عبد المنعم رياض لتنظيم مظاهرة كبرى احتجاجًا على الحكم ببراءة "مبارك" ورموز نظامه.

 

وقالت الحركات في بيان مشترك: "يدعوكم الموقعون أدناه إلى التجمع بميدان عبد المنعم رياض لتنظيم تظاهرة كبرى اعتراضًا على الحكم ببراءة مبارك والعادلي ومساعديه برجاء سرعة الحشد والنزول".

 

والحركات والأحزاب الموقعة على البيان هي: "حزب الدستور، حزب العيش والحرية، التيار المصري ومصر القوية، حركة شباب من أجل العدالة والحرية، حركة شباب 6إبريل، حركة شباب 6 إبريل – الديمقراطية، حركة مقاومة الطلابية".

 

اقرأ أيضًا:

قيادي بدعم الشرعية: لا نثق في أي مؤسسة شكّلها النظام الحالي

جبهة طريق الثورة: هنكمل إضرابنا لحد ما نجيب آخرنا

رامي شعث: من شوه الثوار يشوه المقاومة في غزة

جبهة ثوار من أمام الصحفيين: الحرية لمهينور ومصر

الجيش يغلق مداخل التحرير.. وانتشار مكثف للقوات

الجيش ينشر مدرعاته في التحرير وطلعت حرب

6 إبريل عن ميدان التحرير: معسكر نازي لإبادة البشر

نكشف تفاصيل برنامج الفنانة فيفي عبده على قناة التحرير

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان