رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الإخوان تؤكد مشاركتها في تظاهرات غدا

دعت الثوار إلى تجنب أماكن تواجد الأمن..

الإخوان تؤكد مشاركتها في تظاهرات غدا

طه العيسوي 27 نوفمبر 2014 18:51
دعت جماعة الإخوان جموع الثوار لتجنب أماكن تواجد القوات الأمنية لمنع إراقة الدماء المصرية، مؤكدة مشاركتها في تظاهرات غدا.
 
وارجع البيان الذي أصدرته الجماعة مساء اليوم الخميس سبب دعوتها لعملها بوجود ما اسمته "مؤامرات من المخابرات والشرطة واتباعهم من البلطجية لارتكاب مجازر في حق الثوار وعموم الشعب". 
 
وقالت الجماعة :إن" الاستجابة الكبيرة للحفاظ على الهوية في دعوة انتفاضة الشباب المسلم سببت ذعرا ورعبا لكل اجهزة الانقلاب". 
 
وأضافت لذلك ندعو جموع الثوار إلى تفويت الفرصة على "المجرمين والحفاظ على الدماء المصرية وادخارها للدفاع عن الوطن ضد اعدائه، ونؤكد على استمرار الحراك الثورى الجمعة تحت شعار تحالف دعم الشرعية". 
 
وفيما يلي نص البيان.. 
 
بيان إلى الصف الثورى المصرى
إلى جماهير الثوار في كل ربوع مصر ..
بارك الله فيكم وفى جهدكم وجهادكم ..
 
 
 
إنكم ترون أن الاستجابة الكبيرة للحفاظ على الهوية في دعوة "انتفاضة الشباب المسلم" والتى سببت ذعرا ورعبا لكل اجهزة الانقلاب ولقد تواترت الاخبار بتدبير مؤامرات من قبل المخابرات والشرطة واتباعهم من البلطجية لارتكاب مجازر في حق الثوار وعموم الشعب المصرى وبناء عليه فاننا ندعو جموع الثوار الى تفويت الفرصة على المجرمين والحفاظ على الدماء المصرية وادخارها للدفاع عن الوطن ضد اعدائه ونؤكد على استمرار الحراك الثورى يوم الجمعة تحت شعار تحالف دعم الشرعية " 
الله اكبر ... ايد واحدة " وكل يوم مع مراعاة مايلى :
1- التزام السلمية كشعار للثورة المصرية
2- تجنب التواجد في اماكن تمركز الجيش والشرطة
3- رفع اعلام مصر والشعارات الثورية المعتادة
4- الانتشار في كل ربوع مصر وشوارعها وميادينها
5- ثورة الشعب مستمرة حتى رحيل العسكر والقصاص للشهداء
 
ونحن نؤكد أن من يرتكب اعمالا غير سلمية اويرفع شعارات غير ذلك لاينتمى الى الثوار ونحذر من ان اجهزة المخابرات والامن قد تصطنع احداث عنف لتبرر منهجها المعهود في القتل والقمع ونحمل الانقلاب الدموى مسئولية اى دماء مصرية او انتهاكات في هذا اليوم.
حمى الله مصر من كل مكروه وسوء 
 
اقرأ أيضا: 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان