رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"مرسى "يرأس اجتماعاً لمجلس الأمن القومى ظهر اليوم

"مرسى "يرأس اجتماعاً لمجلس الأمن القومى ظهر اليوم

القاهرة - أ ش أ 24 يونيو 2013 06:29

الرئيس محمد<a class= مرسي والفريق عبدالفتاح السيسي - ارشيفية " src="/images/news/2497cdb2be79e573a6966ce7e98757d9.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />يعقد مجلس الأمن القومى اجتماعا برئاسة الرئيس محمد مرسى بعد ظهر اليوم الاثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بحى مصر الجديدة بالقاهرة، لمناقشة المستجدات المتعلقة بقضايا الشأن الداخلى.

 وكان وزير الدفاع المصري الفريق أول، عبدالفتاح السيسي، قد دعا أمس الأحد إلى توافق وطني لإنهاء حالة الانقسام في البلاد. وأكد أن المسؤولية الوطنية للقوات المسلحة "تحتم عليها التدخل لمنع انزلاق مصر إلى نفق مظلم من الصراع والاقتتال الداخلي".
وقال خلال الندوة التثقيفية الخامسة التي عقدتها القوات المسلحة قال "هناك حالة من الانقسام داخل المجتمع واستمرارها خطر على الدولة المصرية، ولا بد من التوافق بين الجميع، ويخطئ من يعتقد أننا في معزل عن المخاطر التي تهدد الدولة المصرية، ولن نظل صامتين أمام انزلاق البلاد في صراع يصعب السيطرة عليه".
وقال إن القوات المسلحة على وعي كامل بكل ما يدور في الشأن العام الداخلي دون المشاركة أو التدخل، لأنها تعمل بتجرد وحياد كامل وولاء رجالها لمصر.
وأكد السيسي أن القيادة العامة للقوات المسلحة الحالية منذ توليها المسؤولية، أصرت على أن تبتعد عن الشأن السياسي، وتفرغت لرفع الكفاءة القتالية لأفرادها ومعداتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان