رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الجيش يعتقل بطل فيديو "الجيش المصري الحر"

الجيش يعتقل بطل فيديو الجيش المصري الحر

الحياة السياسية

بطل فيديو الجيش المصري الحر

حسب مصادر..

الجيش يعتقل بطل فيديو "الجيش المصري الحر"

مصر العربية: 23 يونيو 2013 20:00

كشفت مصادر خاصة، أن القوات المسلحة ألقت القبض على عبد المحسن عبد الونيس هارون علام، بطل مقطع فيديو "الجيش المصري الحر"، الذي ظهر فيه مرتديا زيا عسكريا والذي هدد فيه معارضي الرئيس في حالة نزولهم للتظاهر في 30 يونيو.

 

وظهر عبد الونيس بالفيديو موجها كلامه لمعارضي الرئيس، قائلا: "التزموا السلمية وإلا فلا تسألوا بعدها عن السلمية، خاصة في حالة الاعتداء على شخص الدكتور محمد مرسى أو قصر الاتحادية".

 

وأضافت المصادر، أنه تم إحالته إلى النيابة العسكرية، ويتم الآن التحقيق، مؤكدة أن المقبوض عليه يعمل فرد أمن بمدينة الانتاج الإعلامي واستغل عمله بالمدينة لتصوير هذا الفيديو.

 

كانت مواقع الفيس بوك قد تداولت فيديو يظهر فيه الضابط المزيف فى ويقول"عايز أوجه رسالة لإخواتنا اللى نازلين 30 يونيه.. عايزينها سلمية إحنا مابنعتديش على حد، لكن إذا اعتدى على شخص الدكتور مرسى أو قصر الاتحادية فلا تسألوا عن السلمية بعد الآن".

 

وجاء فى نفس الفيديو تدريبات متواضعة يستعرض فيها "العسكرى المزعوم" قدرته على الجري وتسلق تل رملى.. ومع الصورة إذاعة أغنية "لبيك إسلام البطولة كلنا نفدى الحمى.. لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما.. لبيك ان عطش اللوا سكب الشباب له الدما.. لبيك.. لبيك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان