رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. النور يواصل مسيراته في قنا رفضا لـ 28 نوفمبر

بالصور.. النور يواصل مسيراته في قنا رفضا لـ 28 نوفمبر

الحياة السياسية

بنرات حزب النور بقنا

بالصور.. النور يواصل مسيراته في قنا رفضا لـ 28 نوفمبر

وليد القناوى 26 نوفمبر 2014 16:23

واصل حزب النور بقنا فعالياته ضمن حملة "مصرنا بلا عنف" التى يتبناها الحزب لحث المواطنين على رفض العنف والتخريب ودعوة المواطنين لعدم الخروج فى تظاهرات 28 نوفمبر المقبل، والتى وصفها النور بدعوة "المتسترين بالشعارات الإسلامية" .

 

ونظم الحزب اليوم وأمس العديد من الفعاليات بمراكز نجع حمادي وقوص وأبوتشت، مسيرات بالسيارات والدراجات البخارية، كما انتشرت بنرات الحملة في الميادين الرئيسية بمراكز المحافظة التسعة لحث المواطنين على رفض العنف والتخريب.

 

وأصدر المكتب الإعلامي للحزب بقنا بيانا أذاعه على المواطنين بالسيارات فى شوارع قنا لرفض الحزب الخروج في 28 نوفمبر المقبل، الذي دعت إليه "الجبهة القطبية" والمتسترة باسم "السلفية"، حسب البيان.

 

وأوضح المكتب الإعلامي أن الحزب ينظم فعاليات حملة "مصرنا بلا عنف" منذ يومين بمحافظة قنا وسيستمر في تلك الفعاليات حتى السابع والعشرين من نوفمبر، بالتوازي مع فعاليات الحملة في جميع محافظات الجمهورية.

 

وعن فعاليات الحملة بمحافظة قنا أكد المكتب الإعلامي لحزب النور بالمحافظة أن شباب النور قاموا بتعليق بنرات في مختلف الميادين العامة بجميع مراكز المحافظة، كذلك قاموا بلصق العديد من بوسترات الحملة الرافضة للعنف والتخريب والتكفير والتطرف وسفك الدماء.

 

ففي مركز قوص نظم شباب حزب النور بالمركز وقفة توعوية للمواطنين شملت عروض داتا شو وتوزيع مطبوعات تخص الحملة، وأجروا حوارات ونقاشات مع المارة ضمن فعاليات الحملة؛ بالإضافة لتنظيم مسيرة بالسيارات والدراجات البخارية بشوارع قوص ضمن فعاليات الحملة.

 

وفي مركز أبوتشت جابت سيارات الحزب شوارع المركز  للتحذير من الخروج في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري؛ بالإضافة إلى وقفات وسلاسل بشرية بشوارع المركز شملت توزيع مطبوعات خاصة بالحملة ونقاش المواطنين، وأيضا خرجت سيارات الحزب تجوب شوارع مدينة نجع حمادى، تذيع نشيد الحزب الذى أعدّه من أجل الحملة.

 

وفي مركز قنا انتشرت بنرات الحملة في الميادين الرئيسية كميدان بنزيون والمحطة، وخرج أعضاء الحزب في زيارات ميدانية لقرى المركز بحملات توعية للمواطنين ومشاركتهم أهداف الحملة والرد على الشبهات المثارة حول "داعش"، وتوضيح حقائق الداعين لمظاهرات 28 نوفمبر المقبل، والتي وصفها الحزب بالجبهة القطبية "ثورة الشباب المسلم" محذرين المواطنين من الإنصات لهذه الدعوات المغرضة ولو تسترت باسم الدين، على حد قولهم.

 

من جانبه قال الدكتور مصطفى عبده،  أمين عام حزب النور بقنا، إن فعاليات حملة "مصرنا بلا عنف" تسير على قدم وساق في جميع مراكز المحافظة بفاعلية كبيرة، وأن الحزب رصد تفاعلاً كبيراً من المواطنين مع الحملة وتأييد أهدافها، والبعض ناقش الحزب في سبب رفضه للخروج في 28 نوفمبر وحقيقة الدعوات الموجهة من "الجبهة السلفية" لحمل المصاحف في هذا اليوم، وعما يتردد عن نية البعض منهم لحمل السلاح.

 

 وأضاف فى تصريحات صحفية أن كوادر النور بمختلف المراكز قاموا بنقاش المواطنين، وأكدوا لهم حقيقة هذه الجبهة "القطبية"، وما يمكن أن يترتب من الخروج في 28 نوفمبر من سفك للدماء المعصومة بغير حق ومن مفاسد كبيرة لمصر بمحاولة جرها لصدام شعبي محذرين المواطنين من الخروج بمظاهرات هذا اليوم، والتى تتستر باسم الثورة الإسلامية غير أن لها مآرب أخرى، على حد وصفه .

 

وأوضح أن كوادر الحزب يعملون فى الحملة بحماسة كبيرة لاستشعارهم بأهمية الدور الذى يؤديه الحزب فى هذه الفتن بعصمة مصر الحبيبة من الانزلاق للفوضى.

 

مصرنا بلا عنف - ميدان المحطة بقنا (2).jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

 

مصرنا بلا عنف (4).jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

حزب النور بقوص تجوب القرى وتدعو لعدم الاستجابة لدعوات العنف فى 28 نوفمبر (3).jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

حزب النور بأبوتشت - مصرنا بلا عنف (1).jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

حزب النور بنجع حمادى - مصرنا بلا عنف (3).jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

مصرنا بلا عنف (2).jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان